إدوارد بين السماء والأرض في رمضان

إدوارد بين السماء والأرض في رمضان

إدوارد بين السماء والأرض في رمضان

إرم ـ (خاص) أحمد السماحي

أصبح من الطبيعي جداً أن نشاهد على شاشات الفضائيات برامج يقدمها مشاهير الفن والغناء والإخراج، وفي حين كانت هذه البرامج كانت مقتصرة على عدد قليل من الفنانين، إلا أنها باتت اليوم ظاهرة واسعة الانتشار.

 

ومن هؤلاء الفنان “إدوارد” الذى يقدم برنامجاً جديداً بعنوان “بين السماء والأرض”، سيعرض على شاشة قناة النهار المصرية فى شهر رمضان، ومن خلاله يستضيف الفنان الشاب مجموعة من زملائه الفنانين.

 

وسيركب إدوارد معهم “التلفريك” ويتحدث معهم عن أعمالهم الفنية وأهم المحطات الرئيسية فى حياتهم، فضلا عن ذكرياتهم مع بعض الأحداث المهمة فى حياتهم وذلك في رحلة خاصة علي “التلفريك” الذي يرتفع أكثر من 1000 قدم عن مستوى البحر، والبرنامج يتم تصويره في العين السخنة.

 

ومن الفنانين الذين تم استضافتهم فى هذا البرنامج المطربة الشعبية “أمينة ، والفنانة الكوميدية مها أحمد، وسعد الصغير، وعصام كاريكا” وغيرهم من الفنانيين.

 

إدوارد أكد لـ ” إرم” أن ما شجعه على خوض هذه التجربة فكرة البرنامج الجديدة التي تعتمد على روح الكوميديا وخفة الظل، وإنه كان من المقرر أن يخوض تجربة التقديم من قبل، لكن انشغاله بأعماله الفنية قرر تأجيلها إلى الوقت المناسب، إلى أن عرضت عليه فكرة “بين السماء والأرض”، ونظراً لقلة الأفلام السينمائية قرر خوض التجربة، خاصة أن البرنامج سيعرض على قناة واسعة الإنتشار وهى قناة “النهار”.

 

جدير بالذكر أن الجمهور سيفاجئ بــ”لوك” جديد للفنان إدوارد، حيث أنقص وزنه أكثر من 15 كيلو جرام.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث