درة: “سجن النسا” أصابني بالاكتئاب

درة: “سجن النسا” أصابني بالاكتئاب
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

تواصل الممثلة درة قراءة عدد من سيناريوهات الأعمال الدرامية التي عُرضت عليها مؤخراً، لاختيار ما يناسبها خلال الفترة المقبلة – حسب قولها – خاصةً بعد النجاح الذي حققته في مسلسل “سجن النسا”، وأكدت أنها لن توافق على أي عمل ينتقص من مكانتها أو موهبتها التمثيلية.

وكشفت أنها تبحث عن عمل كوميدي خلال الفترة المقبلة، حتى تخرج من حالة الاكتئاب والحزن التي تعيشها منذ انتهاء أحداث مسلسل “سجن النسا”، وقالت إنها ما زالت متقمصة شخصية دلال، التي جسدتها خلال أحداث العمل.

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل كشفت عن الكثير من الظلم الاجتماعي الذي تتعرض له المرأة في حياتها، وقالت إن نجاح المسلسل وردود الأفعال التي تلقتها جعلتها تعيد حساباتها الفنية في أعمالها المقبلة.

وأكدت أن الجمهور سوف ينتظر ما ستقدمه بطلات مسلسل “سجن النسا”، خلال الموسم الرمضاني المقبل، ولذلك تعكف على اختيار عمل يتناسب مع المكانة التي حققتها عند الجمهور في رمضان الماضي.

وعن البطولة المطلقة، أكدت أن الموسم الرمضاني السابق رسخ مبدأ البطولات الجماعية، حيث كان النجاح الجماهيري من نصيب أعمال البطولة الجماعية، وأشارت إلى أن هذه النوعية من الأعمال تعطي الممثل مساحة كبيرة في التقمص والتحرك بعيداً عن قيود عدد المشاهد، التي تفرضها أعمال النجم الأوحد.

وحول إمكانية مشاركتها في بطولة مطلقة، أكدت أنها لا تنظر لهذه التصنيفات، وما يشغلها هو السعي لاختيار أعمال جادة، تضيف لمشوارها الفني، وتجعلها أكثر قرباً من الجمهور، لأن الأعمال التي تبحث في قضايا المجتمع وتلامس الواقع، هي التي تصعد بالممثل إلى مصاف الدور الأول.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث