مقاتلو “داعش” يستذكرون روبن وليامز

مقاتلو “داعش” يستذكرون روبن وليامز
المصدر: إرم- خاص

كتب عدد من مقاتلي تنظيم “داعش” على حساباتهم الخاصة عبر “تويتر” رسائل يذكرون فيها محاسن الممثل الأميركي الراحل روبن وليامز، الذي توفي عن عمر يناهز 63 عاماً، معددين أبرز الأفلام التي شارك فيها.

ومن بين أبرز الأفلام التي طالها مديح المجاهدين فيلم “جومانجي”، الذي تم إنتاجه عام 1995، غير أن الانتقادات طالت الممثل نفسه لاحقاً بسبب نكات أطلقها على الجهاديين.

وغرّد مجاهد يدعى عبد الله عبر “تويتر”: “أحببت فيلم “جومانجي”، وكنت أتابعه في طفولتي”، ليرد عليه آخر قائلاً: “وأنا كذلك، كنت أتابعه دائماً وكنت أحتفظ به”.

وكانت التحقيقات الأولية التي أجرتها الشرطة الأمريكية في وفاة الممثل الكوميدي روبن ويليامز، الذي عُثر عليه ميتاً في منزله بشمال ولاية كاليفورنيا، رجحت أن يكون توفي نتيجة “أسفكسيا الخنق” نتيجة إقدامه على الانتحار شنقاً.

وقال قائد الشرطة في مقاطعة “مارين”، كيث بويد، وهو أيضاً نائب رئيس مكتب الطبيب الشرعي للمقاطعة، الثلاثاء، إنه تم العثور على جثة ويليامز في وضع جالس تقريباً في غرفة نومه، ويلتف طرف أحد الأحزمة حول عنقه، بينما الطرف الآخر للحزام محشور بين أحد الأبواب المغلقة وحلق الباب، مما يرجح فرضية قيامه بشنق نفسه باستخدام ذلك الحزام.

يُذكر أن روبن ويليامز كان يعاني من الاكتئاب في الآونة الأخيرة، حيث كان يتردد على أحد مراكز إعادة التأهيل والشفاء من إدمان المخدرات، بحسب ما أكدت مصادر مقربة من الممثل الراحل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث