شريف رمزي: الفن بلا مقياس ولامكانة

شريف رمزي: الفن بلا مقياس ولامكانة
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تعاقد الممثل شريف رمزي على بطولة فيلم “بتوقيت القاهرة”، تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة الفنانة ميرفت أمين، وأكد أن التصوير سيكون خلال الأيام القادمة، بعد الانتهاء من مرحلة التحضيرات والبروفات الأولية للفيلم.

وأوضح أن الفيلم يدور في إطار اجتماعي سياسي، حول ما تمر به الدولة من أحداث ومتغيرات سياسية، بدءاً من 25 يناير وحتى ثورة تصحيح المسار في 30 يونيو، وأشار إلى أن العمل لن يكون سياسياً، ولكنه سيتناول تأثر المجتمع والبيئة المصرية بما حدث من تغيرات سياسية.

وكشف رمزي أنه يستعد لخوض تجربه سينمائية جديدة، لكن لم تتضح معالم الفيلم حتى الآن، لأنه مازال في مرحلة الكتابة، إلا أن الفيلم يحمل الطابع الكوميدي، وأشار إلى أنه متحمس لخوض هذه التجربة لأنه لم يقدم أعمالاً كوميدية خلال الفترة الأخيرة.

وحول تكثيف نشاطه الفني، قال إنه مر بمرحلة صعبة في مشواره الفني خلال الفترة الأخيرة، حيث غاب عن جميع المناسبات الفنية، وآخرها شهر رمضان الماضي، وكشف أنه رفض العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليه مؤخراً، لأنها لم تتناسب مع موهبته ومع مكانته في الوسط الفني.

ورفض شريف الكشف عن هذه الأعمال الدرامية، مبرراً ذلك بأنه لا يريد التشويش على نجاحات زملائه في الوسط الفني، وأكد أنه قد يرفض الدور لأنه لا يتناسب مع موهبته، في حين يجد ممثل آخر الدور ملائماً له، وهو ما حدث في دراما رمضان الماضي.

وحول اختيار أعماله، أوضخ أنه يختار بإحساسه وبما يتلاءم مع شخصيته في الواقع، وتابع قائلاً: أقوم بدراسة الدور جيداً وأتخيل نفسي مكان البطل، ولو شعرت أن الشحصية تناسبني لا أتردد في الموافقة على السيناريو، أما إذا وجدتها غير ذلك أرفض المشاركة في العمل.

وحول موقعه بين نجوم جيله، قال لا أفكر بهذه الطريقة السطحية لأن الفن بلا مقياس وبلا مكانة، لأن الجمهور هو من يصنع مكانة الممثل، ويرى أن الممثل المحترف هو الذي يؤدي دوره فقط، دون النظر للآخرين، كما أن نجاح الممثل في تقمص الشخصية التي يقدمها ترفع من مكانته في الوسط الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث