حسني صالح: “الوسواس” دراما مختلفة

حسني صالح: “الوسواس” دراما مختلفة
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يستعد المخرج حسني صالح لبدء تصوير المشاهد المتبقيه ضمن أحداث مسلسل “الوسواس”، تأليف محمد ذو الفقار، بطولة الممثل االسوري تيم حسن، وزينه، وتدور أحداثه في إطار صعيدي حول شاب ثري يتزوج من فتاة فقيرة بدون رضاها أو موافقة أهلها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكد أن المشاهد المتبقية سيتم تصويرها في محافظة قنا (جنوب مصر)، حيث سيتم التصوير في أماكن مختلفة وغير تقليديه، وتم اختيارها بعنايه مع مدير التصوير، وأشار إلى أن ديكور المسلسل سيكون مختلفاً وبعيداً عن التقليد في دراما الصعيد.

وأشار مخرج العمل، أن أحداث المسلسل لاتدور بكاملها في الصعيد، وأيضاً اللهجة الصعيدية لن تكون سائدة مع أبطال العمل، ولكن يوجد تنوع في المحافظات وفي لهجات العمل، ورفض تصنيف العمل بأنه ينتمي إلى دراما الصعيد.

وحول خروج العمل من السباق الرمضاني السابق، أوضح أنه غير منزعج من خروج المسلسل من الموسم الرمضاني السابق، ويرى أن عرض العمل بعيداً عن رمضان قد يجعل المسلسل يحقق نسبة مشاهده مرتفعة، خاصةً وأن هناك الكثير من الأعمال الرمضانية ظُلمت بسبب كثرة الأعمال المعروضة.

وعن الاستعانة بممثل سوري لتقديم دور صعيدي، أكد أنه لا يضع هذه المعايير في حساباته الإخراجية، ويرى أن الفيصل هو كيفية تقديم الدور بشخص يتناسب مع طبيعة الدور، بعض النظر عن جنسية الممثل، وبشرط عدم الإخلال بالمقومات الأساسية للشخصية.

وحول إنزعاج الممثلين المصريين من إسناد مثل هذه الأدوار لممثلين عرب، أكد صالح أنه يرفض هذه التصنيفات، وكل ممثل يعرف قدره التمثيلي جيداً، وليس معنى إستعانة شركة الإنتاج بممثل سوري (تيم حسن)، أن الممثلين المصريين لا يصلحون لتقديم الدور، ولكنه رأى كمحرج أن تيم مناسب للشحصية تماماً، وأكد أن اللهجة لم تقف عائقاً أمامه في تقديم الشحصية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث