وفاة الكوميدي الأمريكي روبين ويليامز

وفاة الكوميدي الأمريكي روبين ويليامز

واشنطن- عثرت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية على الممثل الكوميدي روبين ويليامز -63 عاما- ميتاً في شقته، في ما يبدو أنه انتحار.

وأفادت شرطة مقاطعة “مارين كونتي” بأن ويليامز وجد ميتاً، بعد طلب النجدة في منتصف النهار بالتوقيت المحلي للولاية.

وجاء في بيان للشرطة، أن مكتب الطبيب الشرعي يشتبه في أن تكون الوفاة انتحاراً، لكنه يتعين إجراء تحقيق شامل قبل إعلان التقرير النهائي”.

ويعد ويليامز من أبرز ممثلي الكوميديا الأمريكيين، ومن أشهر أعماله “Mrs Doubtfire” و “Good Morning Veitnam” و “Dead Poet’s Society”.

وكان ويليامز الذى اشتهر بالأعمال الكوميدية والدرامية أيضاً يعاني من اكتئاب حاد فى الفترة الأخيرة،وتحدث مراراً وبشكل صريح عن معاناته السابقة مع إدمان الكحول والمخدرات.

وقالت “سوزان شنايدر” زوجة ويليامز في بيان صادر عن العائلة : “أطالب بمنحنا قدراً من الخصوصية خلال فترة الحزن العميق التي نعيشها، ونأمل أن يكون تذكر لحظات الضحك والمتعة التي منحها روبين للملايين، محور الاهتمام وليس موته”.

ويذكر أن النجم الأميركي الراحل، قد بدأ حياته المهنية مؤدياً لوصلات كوميدية فردية في بعض نوادي سان فرانسيسكو، ثم تدرج في الأدوار حتى حصل على جائزة “الأوسكار” كأفضل ممثل مساعد عام 1998، وذلك عن دور غير كوميدي لمعالج نفسي في فيلم “Good Will Hunting”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث