تيم حسن.. شاب مستهتر في “الوسواس”

تيم حسن.. شاب مستهتر في “الوسواس”

القاهرة- يستعد الممثل السوري تيم حسن لاستئناف تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل “الوسواس”، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسني صالح، ويشاركه البطولة الممثلة المصرية زينة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي صعيدي، ويروي قصة شاب ثري متعدد العلاقات النسائية، إلا أنه يقابل “صباح” التي تجسد دورها الممثلة زينة، فيعجب بها ويقرر الزواج منها، لكنها ترفض، فيقرر قتل خطيبها، فتضطر للموافقة خوفاً على أهلها، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وقال حسن :”أجسد في العمل دور شاب مستهتر يدعى همام، لا يهتم سوى بالنساء في حياته، حتى يقابل صباح التي ترفض التقرب إليه، وبسبب إحراجه أمام أهل القرية يقرر قتل خطيبها، وتهديد أهلها بالطرد خارج القرية، حتى توافق على الزواج منه، وتصبح حياتها في مهانة وذل، مما يزيد رغبتها في الانتقام منه”.

وعن سبب خروج المسلسل من السباق الرمضاني الماضي، أكد حسن أن المخرج استخدم أكثر من كاميرا أثناء التصوير، وهو ما جعل عملية مونتاجه تحتاج إلى وقت كبير، وفي نفس السياق أوضح أن أبطال العمل لم ينتهوا من تصوير مشاهدهم المتبقية في المسلسل نظراً لانشغالهم بأعمال درامية أخرى، وهو ما دفع شركة الإنتاج لتأجيل المسلسل.

وحول توقيت عرض العمل، قال:”لا أعرف موعد عرض المسلسل على الشاشات، والأمر يرجع في النهاية إلى شركات الإنتاج، لأنها الجهة الوحيدة المخولة بعرضه وتسويقه، لكنه أكد أنه يأمل عرض العمل خلال الموسم الرمضاني المقبل”.

وحول مسلسل “الأخوة”، أعرب تيم عن سعادته بردود أفعال جمهور الدراما على المسلسل، وقال إن العمل استقطب شريحة عريضة من المشاهدين في الوطن العربي، لما يطرحه من فكرة هامة حول جحود الأبناء وجمع الثروة برؤية مختلفة.

وعن رأيه في غضب بعض الممثلين المصريين من عمل الممثلين العرب داخل مصر، أكد أن مصر هي قبلة الفن في الوطن العربي، ومن المنطقي أن تكون ملاذاً لجميع ممثلي الوطن العربي، وأوضح أن الممثلين العرب لن يأخذوا مكانة الممثلين المصريين، ولكن الدور هو الذي يحدد كيفية اختيار

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث