داليا البحيري: حزنت بسبب “خيانة عصرية”

داليا البحيري: حزنت بسبب “خيانة عصرية”
المصدر: القاهرة- (خاص) من سعاد محفوظ

أبدت الممثلة داليا البحيري انزعاجها بعد مماطلة الشركة المنتجة لمسلسلها “خيانة عصرية”، في تصوير مشاهد العمل المتبقية، حيث كان من المقرر استئناف التصوير بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، حسب قولها.

وقالت: “أجسد دور امرأة تنتمي إلى أسرة فقيرة متزوجة من رجل ثري، لكنه غير قادر على الإنجاب، وخلال الأحداث تقوم بإجراء عملية تلقيح صناعي دون علم زوجها، لكنها تكتشف إصابة مولودها بمرض وراثي خطير، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني مشوّق”.

وأكدت داليا أنها تراهن على مسلسل “خيانة عصرية”، لإظهار ما يدور في المجتمع المصري من انهيار أخلاقي حول هذه القضية، حيث يلجأ بعض الأطباء والمتزوجات إلى عملية التلقيح الصناعي من رجل آخر غير الزوج، من أجل الحصول على الميراث أو لأغراض أخرى.

وحول موقف الأزهر من المسلسل، أوضحت أن الأزهر لم يعترض على فكرة العمل، لأن المعالجة الدرامية لا تتداخل مع الحكمة الإلهية في الإنجاب، بالإضافة إلى أن عمليات التلقيح الصناعي منتشرة في ربوع الوطن العربي، ويلجأ إليها غير القادرين على الإنجاب، لكن المسلسل يتطرق إلى من تقوم بهذه العملية من وراء زوجها، أو من رجل آخر بهدف الإنجاب.

وعن موعد عرض العمل، أكدت أنها لا تعرف موعداً ثابتاً لعرض المسلسل، وهل سيتم عرضه بعد انتهاء التصوير مباشرة، أم ستلجأ الشركة المنتجة الانتظار للموسم الرمضاني القادم، لكنها أشارت إلى أنها تفضّل عرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المقبل، حتى يحقق العمل نسبة مشاهدة عالية.

وحول غيابها عن الموسم الرمضاني السابق، أوضحت أنها كانت غاضبة بسبب خروجها من المنافسة في السباق الرمضاني، رغم أنها تعاقدت على مسلسل “خيانة عصرية”، من أجل عرضه في رمضان، لكن بسبب ضيق الوقت وضعف التحضيرات وعدم الانتهاء من التصوير، تم تأجيل العمل.

وعن رأيها في دراما رمضان المنصرم، أشادت داليا بجميع الأعمال التي عرضت خلال الموسم الرمضاني، لكنها عبّرت عن سعادتها بالنجاح اللافت الذي حققته أعمال البطولة الجماعية، مثل سجن النسا، والسبع وصايا، وغيرها، حيث تتيح هذه الأعمال فرصة حقيقية لخروج ممثلين ومواهب جديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث