محمد عسّاف يعتذر من جمهوره

محمد عسّاف يعتذر من جمهوره

دبي- عاد الفنان محمد عسّاف إلى التواصل مع معجبيه بعد توقّف قصري بسبب العدوان الغاشم على غزّة.

وكتب عسّاف بيانا، على صفحته عبر “فيسبوك”، اعتذر فيه من جمهوره بعد غيابه عنهم وبعد تأجيل كل أنشطته الفنية حتى تنتهي أزمة غزة، وقال: “الأحبة والأصدقاء تحية ملؤها المحبة والتقدير، تحية لغزة الكرامة، غزة المقاومة، تحية لفلسطين الحرة، لشعبنا العربي من المحيط إلى الخليج، وبعد، من بداية شهر رمضان الكريم ومع دخول العدوان الغاشم على أهلي في غزة يعلم الجميع أنني أوقفت كل نشاطاتي احتراما لشهدائنا وشعبنا الذي يتعرض لعدوان غاشم لم يترك بشرا أو حجرا، قدمت أقل ما يمكن تقديمه وهو فني وكلمتي التي وعدت نفسي وأهلي أن تكون لقضية فلسطين ومع هموم شعبي”.

وأضاف: “قمنا بحملات تبرع مع الأونروا، لسد حاجات أبناء شعبي العظيم والمتضررين من هذا العدوان وأوصلناها لغزة وهذا أقل واجب عليَّ في نطاق استطاعتي ويسكت الكلام عند تضحيات ودماء أبناء شعبنا الفلسطيني، وعليه أعتذر لجمهوري الجزائري الغالي عن حضور مهرجان تيمقاد تأكيدًا لما سبق وأعلنت عن إيقاف أي نشاط فني فصوتي لن يعلو ومليون و800 ألف من أهلي تحت القصف والعدوان وأشكر إدارة مهرجان تيمقاد على تخصيصها العوائد لصالح غزة”.

وتابع: “جمهوري الحبيب عن الغياب أعرف أنكم تقدرون الموقف فكلنا نعتصر ألما لما يحدث في غزة الحبيبة، ولكن سينتهي هذا العدوان بّإذن الله بهزيمة المعتدي، وسترجع غزة الأبية كما كانت وأجمل، أريد أن أشكر كل من وقف وساند شعبنا الفلسطيني في كل مكان بالكلمة.. بالفعل.. بالدعاء”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث