نسرين طافش: أخلق “حالة حب” في حياتي

نسرين طافش: أخلق “حالة حب” في حياتي

دمشق_ عبرت النجمة السورية نسرين طافش عن سعادتها بعد انضمامها مؤخراً إلى فريق مسلسل “الأخوة”، موضحة ذلك بأنه يشهد نسبة متابعة واسعة في العالم العربي.

وتضيف: “أطل في العمل كضيفة في هذا الجزء من الحلقة 71 وحتى الحلقة الأخيرة، وأجسد دور “سلمى” سيدة الأعمال التي تمتلك شركتها العقارية، ومن خلالها تتعرف على الأخوة الأربعة لتتوالى الأحداث بعد ذلك”.

واعتبرت طافش أن علاقات الحب التي يشهدها المسلسل هي حالات إنسانية تتواجد في كل العالم ولا علاقة لها بالدين أو البلد أو المذهب أو العادات والتقاليد.

وتحدثت طافش في الحوار الذي أجرته معها “النشرة الفنية” عن الحب قائلة: “حتى لو كنت لا أعيش الحب تتواجد حالة حب في حياتي، أنا أخلقها مع أهلي وعائلتي وعملي وأصدقائي، فأنا أقدم الحب في شتى الطرق، الحب لا يقتصر فقط على العلاقة بين الرجل والمرأة”.

وقالت طافش: “المسلسل ذو قيمة كبيرة وقد أثار جدلاً واسعاً ليس باعتباره عمل سياسي وإنما لأنه رسالة إنسانية، فالنص ذكي جداً وقد أبدع رافي وهبي في كتابته”.

وأضافت: “أشعر بفرح لأنني كنت فرداً من أفراد “حلاوة الروح” ولأنني عملت مع مخرج قدير كشوقي الماجري حيث أنها المرة الأولى التي نعمل فيها سويا، إضافة إلى عملي أمام الفنان السوري العالمي غسان مسعود والأستاذ خالد صالح وكوكبة مهمة جداً من النجوم، وقد فرحت في هذه التجربة والحمد لله أننا نقطف الثمرة”.

وعن الممثل الذي تتمنى الوقوف أمامه قالت طافش: “في الدراما السورية قدمت ثنائيات مع أغلب الممثلين السوريين الشباب، لكن في الدراما المشتركة هنالك أسماء كثيرة، مثلاً كان يفترض أن اطل في “شيخ العرب همام” مع الممثل يحيى الفخراني ولكن تضارب موعد تصويره مع “جلسات نسائية” وإن شاء الله سأتمكن من أن أقدم معه عملاً مشتركاً في المستقبل، وهنالك الكثير من الممثلين المميزين من الجيل القديم والجديد الذين أتشرف بأن أقف إلى جانبهم”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث