داليا مصطفى تنسحب من “سرايا عابدين”

داليا مصطفى تنسحب من “سرايا عابدين”
المصدر: القاهرة - من مصطفى القياس

كشفت الفنانة داليا مصطفى في تصريحات خاصة لـ”إرم” حقيقة انسحابها من مُسلسل “سرايا عابدين” وخاصة بعد المعلومات المغلوطة التي نُشرت حول ذلك، حيث قالت: “عقدي مع إنتاج المُسلسل سينتهي في 14 أغسطس المُقبل، وأنا ارتبطت بمُسلسل “أنا عشقت”، ولذلك لا أستطيع أن أقوم بتصوير عملين دفعة واحدة”.

وتابعت داليا قائلة: “تم تغيير ترتيب اسمي على تتر المُسلسل، فبعد أن تمت كتابته بالشكل المُتفق عليه لمدة ثلاثة حلقات من المُسلسل وجدت إخلال بالاتفاق حيث تم تغييره بشكل غير لائق تماماً، ولكنهم قدموا لي الاعتذار وحتى إدارة mbc نفسها تقدمت لي بالاعتذار، ولذلك استغضيت عن الموضوع واكتفيت بالاعتذار عن استكمال الجزء الثاني فقط”.

كما نفت داليا أن يكون سبب انسحابها من المُسلسل هو قيام مُخرج العمل عمرو عرفة بحذف عدد من مشاهدها لصالح فنانات أخريات، مؤكدة أن ذلك لم يحدث وأنها اعتذر عن العمل للأسباب التي تم ذكرها فقط.

وبسؤالها عن الهجوم على مُسلسل “سرايا عابدين” واللغة التي تتحدث بها نساء القصر، فردت داليا قائلة: لم أُتابع ما حدث لأنني قصدت عدم مُشاهدة العمل أو أي شيء يتعلق به بعد الإخلال بالاتفاق، ولكن بالنسبة لي ولفريق العمل الذي قدم مشاهد معي فلا أرى أن اللغة التي تحدثت بها غير لائقة بنساء القصر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث