خادمة تقتل مواطنة سعودية في منزلها

خادمة تقتل مواطنة سعودية في منزلها

الدمام – قتلت مقيمة إفريقية، مؤخراً، عجوزاً سعودية في مدينة الدمام شرق المملكة العربية السعودية طعناً بالسكين.

وقبضت شرطة المنطقة الشرقية على المقيمة بعد أن كشفت غموض الجريمة التي تم تنفيذها ضد المواطنة السعودية ، حيث تلقت المواطنة، وهي في العقد السابع من عمرها، عدة طعنات متفرقة بالجسم، حيث اعترفت المقيمة بالجريمة عندما كانت تعمل لدى المجني عليها.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي “إن التحريات المكثفة أكدت ضلوع العاملة الإفريقية في الجريمة بعد أن سبق لها العمل بالإيجار المؤقت (غير نظامي) في منزل الضحية وذلك قبل الحادثة بحوالي 10 أيام، إلا أنهم فوجئوا بهروبها وقد تزامن ذلك مع فقدان أحد مفاتيح المنزل”.

وأوقفت السلطات المتهمة، وثبت بالفعل تورطها بمقتل المواطنة بعد تطابق بعض الآثار الحيوية المرفوعة من مسرح الجريمة ونسبتها إليها، وجرى إحالتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال التحقيقات اللازمة.

وتعتمد الأسر السعودية بشكل كبير على الخادمات المنزليات، وتقدر إحصاءات أعدادهن في المملكة بنحو مليون خادمة أغلبهن آسيويات. وهناك الكثير من الأسر تعتمد على عاملات يعملن في المملكة بطرق غير نظامية نظراً للطلب الشديد عليهن وخاصة في السنوات الأخيرة، حيث تعاني السعودية من أزمة في استقدامهن من دولهن لأسباب كثيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث