نيللي كريم: أمنع ابنتي من “سجن النسا”

نيللي كريم: أمنع ابنتي من “سجن النسا”
المصدر: إرم - من نورا شلبي

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها لا تستطيع أن تنسب نجاح عمل “سجن النسا” لمجرد وجود اسمها فيه، ولكنها أكدت أن نجاح المسلسل في عناصره المتكاملة، من حيث الرواية والإخراج والممثلين، موضحة أن أداء الممثل لا يظهر إلا بوجود مخرج يضع بصمته على العمل، ويقع عليه اختيار الصورة، وأبطال الشخصيات، موضحة أن لديها ثقة في المخرجة كاملة أبو ذكري، وأنها صاحبة الفضل في تغيير نظرة الجمهور لها، منذ أن اختارتها في فيلم “واحد ـ صفر”.

ووصفت نيللي شخصية “غالية”، بأنها “بسيطة لدرجة تتعب”، ولكنها خافت كثيرًا بعد معرفتها بنجاح المسلسل، موضحة أن بعض الألفاظ التي جاءت في المسلسل ووصفت بالخادشة خرجت بشكل عفوي دون قصد، خاصة في المشاهد التي تحتوي على شجار.

وقالت نيللي إن التصوير تم في حي السجانات، مؤكدة أن السجانة في آخر الأمر امرأة وأم، وشخصيتها الحقيقية مختلفة تمامًا عن الصورة النمطية المعروفة عنها.

وأكدت نيللي أنها لا تجعل ابنتها الصغرى “سيليا”، ترى بعض مشاهد مسلسلها “سجن النسا”، وذلك بعد أن رأتها تبكي في مشهد فراق غالية وابنها، وحاولت إقناعها بأن ذلك مجرد تمثيل.

وأشادت “نيللي” بأداء الفنانة روبي، قائلة إنها صنعت حالة من الاستمتاع، وتتمتع ببساطة الأداء، وخجولة جدًا، كما أشادت بعدد من المسلسلات الأخرى، مثل “السبع وصايا”، الذي وصفته بـ “المختلف”، بالإضافة إلى مسلسلات، “دهشة”، و”جبل الحلال”، و”إمبراطورية مين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث