روجينا: أختار النص الذي يحترم موهبتي

روجينا: أختار النص الذي يحترم موهبتي
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

أوشكت الممثلة روجينا على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني “كلام على ورق” بطولة المغنية الاستعراضية هيفاء وهبي، والذي يدور حول قاتل محترف يسافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت لقتل أحد المسؤولين اللبنانيين، ويتم اتهام حبيبته التي تجسد دورها هيفاء وهبي، وخلال التحقيقات تكشف عن شبكة من المصريين المقيمين في بيروت بشكل غير شرعي، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وعن دورها قالت:أجسد دور امراة تعمل في مجال الدعارة، وتحفظت عن الحديث عن دورها بشكل تفصيلي، حتى لا يتم إحراق الحلقات الأخيرة المتبقية من المسلسل، والذي يُعرض على إحدى الفضائيات بشكل حصري.

وحول مشاركتها في العمل، أكدت أنها رفضت العديد من العروض الدرامية من أجل مسلسل “كلام على ورق”، وتابعت: سبب رفضي للكثير من الأعمال أنني وضعت ثقتي في فريق العمل، وعلى رأسهم المخرج محمد سامي، والممثلة هيفاء وهبي، إدراكاً بأن عوامل نجاح المسلسل متوفرة، وبالتالي وافقت على الدخول في عمل درامي واحد هذا العام.

وعن أبرز الأعمال التي اعتذرت عنها، كشفت روجينا أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسلي “المرافعة، والسيدة الأولى” وأبدت تقديرها لفريق عمل المسلسلين، ولكن دورها في “كلام على ورق”، كان معقداً ويحتاج إلى تحضيرات كثيرة وجهد فني متواصل، بالإضافة إلى تعدد أماكن التصوير بين القاهرة وبيروت.

وعن سبب عدم تعاونها مع الممثلة غادة عبد الرازق، قالت:إن التغيير مطلوب حتى لا يظل الممثل حكراً على ممثل بعينه في جميع أعماله الدرامية، وقالت إن نجاجها مع غادة في العملين السابقين “مع سبق الإصرار”و”حكاية حياة” كان وراء عدم المشاركة في مسلسل “السيدة الأولى” وفضّلت خوض تجربة درامية مختلفة مع فريق عمل مختلف.

وعن معايير اختيار أدوارها، قالت:أختار النص الذي يحترم موهبتي التمثيلية، ولا أتردد في قبول أي عمل درامي يبعدني عن الأدوار التقليدية، وأكدت أنها تختار العمل الذي يضيف لمكانتها الفنية عند جمهورها.

وقالت إنها تعيش أحلى أيامها الفنية طوال تاريخها الفني، بسبب النجاحات التي حققتها خلال السنوات الأخيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث