مصر: مجمعات النيل تغلق في مناطق التوتر

قررت شركة "مجمعات النيل الاستهلاكية" التابعة للشركة القابضة الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام في مصر، إغلاق جميع مجمعاتها القريبة من محيط المناطق المتوقع أن تشهد تظاهرات 30 يونيو.

مصر: مجمعات النيل تغلق في مناطق التوتر

القاهرة – من محمد عز الدين

 

قال محسن زاهر رئيس “مجمعات النيل الاستهلاكية” الغذائية، أن الشركة تملك فروعاً عديدة، منها ما هو متواجد في مناطق تشهد أحداثاً ساخنة وتوترات.

 

وأوضح أن الإغلاق لن يتم إلا بالتزامن مع سخونة الأحداث وحسب تصاعد وتيرة العنف المتوقع، حفاظاً على المال العام وسلامة الموظفين والعمال فى تلك المجمعات.

 

وعلى صعيد آخر، قال رئيس مجلس إدارة النيل للمجمعات الاستهلاكية، أن التخفيضات المقرر إجرائها على عدد من السلع الغذائية ليست كلها موحدة بنسبة 15%، وإنما تتراوح تلك التخفيضات بين 10% إلى 15% حسب كل سلعة، مشيراً إلى أنّ الشركة لن تتضرّر جرّاء تلك التخفيضات، وأضاف: “إذا ما حدث ذلك فإن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ستعوضنا عن أية خسائر”.

 

وقال زاهر، أن الشركة قامت بتخزين كميات ضخمة من السلع الغذائية بمخازنها، لمواجهة أي نقص، ولتثبيت الأسعا ، ومواجهة أي زيادات مرتقبة خلال شهر رمضان، وذلك في إطار حملة “أفضل منتج لأكرم شعب” والتي تم تفعيلها بدءاً من اليوم وحتى نهاية شهر رمضان المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث