اتحاد الكرة المصري يشكل لجنة طوارئ

اتحاد الكرة المصري يشكل لجنة طوارئ

اتحاد الكرة المصري يشكل لجنة طوارئ

القاهرة – قاد حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة المصري محادثات بالتعاون مع أعضاء مجلس الإدارة مع مختلف الجهات، والعامري فاروق وزير الرياضة ليحصل الأخيرعلى الموافقة الشفهية من وزارة الداخلية على تأمين المباريات.

وكانت وزارة الداخلية المصرية قد طلبت من اتحاد الكرة إرسال خطاب رسمي، بتأجيل مباريات الخميس الماضي للأحد المقبل، من أجل الموافقة على تأمين المباريات، وقام الاتحاد سريعاً بإرسال الخطاب، في نفس الوقت خاطبت الجبلاية الأندية، وحذرتها من اقتحام جماهيرها للملاعب خاصة، وأن المباريات تقام بدون جمهور.

 

وأصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة، بياناً رسمياً اليوم السبت، طالب فيه الجماهير الكرة المصرية الالتزام التام والحرص على استكمال المسابقات حتى لا تتضرر الأندية التي عانت كثيراً من توقف النشاط لمدة عام، وكذلك حتى لاتتعرض مسيرة الأندية المصرية في البطولات الإفريقية للخطر أو تتهدد مسيرة المنتخب الوطني الأول في طريق الوصول لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

وفي نفس الوقت أعلن اتحاد الكرة الطوارئ من خلال لجنة برئاسة حسن فريد نائب رئيس الإتحاد، تحسباً لأي مستجدات في ظل حالة الحركة السريعة التي تشهدها مصر حالياً للتمسك باستكمال مسابقة الدوري ومسابقة كاس مصر التي وصلت إلى مرحلة دور الثمانية، في ظل رفض حسن فريد القاطع موافقة إتحاد الكرة على إقامة الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري في إحدى الدول العربية.

وأكد على أن هذا الأمر لن يحدث مهما كانت المخاطر، باعتبار البطولة مصرية ومن الطبيعي أن تختتم مسابقة الدوري داخل الوطن وليس خارجه، مهما كانت الضغوط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث