أيمن زيدان ينتقد دريد لحام

أيمن زيدان ينتقد دريد لحام
المصدر: إرم- من دمشق

وجه الفنان أيمن زيدان نقدا شديدا للنجم الفنان دريد لحام حول مشاركته في مسلسل “بواب الريح” للمخرج المثنى صبح، والذي يعرض حالياً على الفضائية الدرامية السورية، وقال في تعليق له عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك” إن:”هذه الأعمال لا تليق بك”.

وقال زيدان في تعليقه إن الفنان دريد لحام: “قامة فنية كبيرة، وأسطورة لن تتكرر في تاريخ الدراما، لكن وبأسف بالغ بعض الأعمال التي شارك بها في هذا الموسم لم تكن في مستوى إطلالته الشامخة وحضوره الفني المبهر”.

وأضاف زيدان: “الفنان الكبير دريد لحام حاله فنيه استثنائية لم ولن تتكرر في تاريخ الدراما التلفزيونية السورية، وهذه من وجهة نظري وحقيقة لا يمكن إغفالها، رجل بهذه القامة الاستثنائية الفنية يستحق أن يظل متربعاً على القمة، ومسؤوليتنا جميعاً أن نحتفي بهذا المبدع ونحمي نجوميته الاستثنائية”.

وتابع زيدان أنه: “كم يوجعني عندما أراه في أدوار رغم أدائه المبهر لها لا توازي تاريخه ولا مكانته, مع دريد لحام لا نحكي عن أهمية عمل شارك فيه، مع دريد لحام يحق لنا أن نحكي عن أعمال تصنع له خصيصاً ليظل هو الآخر النجم الكبير وصاحب السعادة”.

ووجه له رسالة قال فيها: ” الأستاذ الكبير دريد لأنني أحبك وأقدر تاريخك أقولها كلمه واحدة، من كان بمستوى تاريخك لا يشارك في أعمال بل تصنع له الأعمال والآخرون يشاركون بها”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث