منتخب مصر للشباب يستعد لمباراة شيلي

منتخب مصر للشباب يستعد لمباراة شيلي

منتخب مصر للشباب يستعد لمباراة شيلي

إرم- (خاص)

شارك قائد المنتخب المصري لكرة الشباب “رامي ربيعة” تدريب الفريق الوحيد على ستاد “أكدينيز” للمرة الثانية بعد شفائه من الإصابة، وظهر بصورة طيبة جعلت “ربيع ياسين”المدير الفني للمنتخب المصري يعيد النظر فى مسألة الدفع به في لقاء شيلي، وسوف يتحدد ذلك على ضوء التمرين الأخير قبل المباراة.

 

وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على كيفية تحويل اللاعبين من الدفاع للهجوم والعكس، وكذلك التسديد على المرمى من كافة الزوايا والاهتمام بالكرات الثابتة التى أصبح لها مفعول السحر، لدرجة أن الفريق سجل خمسة أهدف من إجمالي سبعة في بطولة أفريقيا التى فاز بها.

 

وتألق في تمرين الفريق اليوم، من خلال التقسيمة التي جرت بين اللاعبين “محمود تريزيجيه وصالح جمعة وأحمد رفعت ومحمود متولي ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وأحمد حسن أوكا”.

 

فيما شهدت تدريبات حراسة المرمى منافسة قوية تحت قيادة “خالد مصطفى” بين الثلاثي مسعد عوض ومحمود حمدي وحسن محمود، وحرص “ربيع ياسين ” على التأكيد على جاهزية الفريق جاهز تمامًا لمباراة شيلي، ومشاهده بعض المباريات للفريق للتعرف على نقاط القوة والضعف، حيث يمتلك الفريق قوة هجومية كبيرة تتمثل فى “برايان رابيللو ونيكولاس كاستيللو وفالبر هيرتا”.

 

وأضاف أن الفوز على شيلي يضعنا في الأدوار التالية بنسبة كبيرة لأن الفوز في المباراة الأولى يمنحنا دفعة دفع هائلة، ويرفع من معنويات لاعبينا بشكل كبير، وعلى صعيد آخر حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة على الالتقاء بالفريق والاطمئنان على الحالة الفنية والمعنوية للفريق، كما يحرص حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة على الاتصال بالبعثة بصفة دورية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث