4 ميداليات لمصر في دورة البحر المتوسط

4 ميداليات لمصر في دورة البحر المتوسط

4 ميداليات لمصر في دورة البحر المتوسط

القاهرة – (خاص)

افتتح الرباع “أحمد سعد” قائمة الميداليات في رفع الاثقال بعد فوزة بميداليتين ذهبية وفضية بعد منافسة شديدة مع لاعب تركي، حيث فاز سعد بذهبية النطر ورفع 156 كيلو جرام، وفاز التركي “سيزار بالفضية” وفي الخطف حصل سيزار على الذهبية، وأحمد سعد على الفضية ورفع131كيلو جرام بمجموع 287 .

 

وكانت الذهبية الثانية من نصيب بطلة التايكوندو “أحمد عبد السلام” في وزن 67 كيلوجرام بعد فوزها في النهائي على بطلة تركيا بالنقاط 12 -11.

 

وفي ختام ميداليات اليوم نجحت الرباعة المصرية “بسمة إبراهيم” في الفوز ببرونزيتين وزن 48 في رفع الاثقال، ومن الجدير بالذكر أن اللاعب أحمد سعد واللاعبة بسمة عماد من أبنا ء الاتحاد الرياضي العسكري.

 

وحقق منتخب الطائرة مفاجأة كبيرة بفوزة على فرنسا 3-2 في أولى مبارياته بالمجموعة واقترب من الوصول للدور قبل النهائي، حيث يلتقي اليوم مع تركيا.

 

وحفظ منتخب السلة ماء وجهه بفوزه على الجزائر في آخر مبارياتة بالمجموعة الأولى 85-79 ، ويلعب اليوم مع ثالث المجموعة الثانية لتحديد المركزين الخامس و السادس.

 

بينما جاءت نتائج الجودو مخيبة للآمال في اليوم الأول، بعد هزيمة “أحمد عوض” في وزن 66، بعد أن كان مرشحًا للفوز بميدالية وكان تأثير ذلك واضحًا على وجه مدربه “محمد رشوان” الذي لم يعلق على النتيجة، منتظراً تعويض هذه الخسارة بالفوز في مباريات اليوم السبت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث