أحمد رزق : أنتظر الحكم على “الإكسلانس”

أحمد رزق : أنتظر الحكم على “الإكسلانس”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

ينتظر الممثل أحمد رزق تقييم الجمهور لدوره في مسلسله الرمضاني “الإكسلانس”، بطولة الممثل أحمد عز، والذي يُعرض حالياً على إحدى الفضائيات بشكل حصري، والذي يدور حول رجل أعمال طموح، يتورط في قضايا فساد، ويحاول خلال الأحداث إثبات براءته.

ويجسد رزق من خلاله شخصية “رياض” وزير فاسد، الذي يستغل منصبه ونفوذه في تحقيق مكاسب شخصية، وأكد أن الدور دفعه لخوض التجربة، خاصة أنها المرة الأولى التي يجسد فيها دور وزير، ويستخدم نفوذه وسلطاته في تحقيق مصالحه الشخصية، وأكد أن تركيبة الدور جديدة ومختلفة تماماً ولم يقدمها خلال مشواره الفني.

وعن توقعه حول نجاح الشخصية، أوضح أن الشحصية التي يقدمها ستكون نقلة مهمة في حياته الفنية، وأكد أنه اجتهد وحاول أن يقدم أفضل ما لديه من تقمص للشخصية، وفي النهاية ينتظر حُكم الجمهور، وأشار إلى أنه منتظر ردود الأفعال على العمل بفارغ الصبر فور الانتهاء من الموسم الرمضاني.

وعن حقيقة صعوبة تسويق المسلسل قبل رمضان بسبب أزمة بطل العمل أحمد عز مع الممثلة زينة، قال هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة، وهناك كثير من الأخبار التي كانت تنتشر عن العمل منذ بداية تصويره لا تمت للواقع بصلة، كما أن الشركة المنتجة لها باع طويل في مجال الإنتاج، وقد اختارت أفضل العروض المقدمة لها، بالإضافة إلى أن العمل مليء بالنجوم مما جعل فرص تسويقه مرتفعة للغاية.

وحول اعتذاره عن المشاركة في مسلسل صاحب السعادة مع الفنان عادل إمام، أكد أن العمل مع الزعيم عادل إمام شرف لأي فنان، فهو أستاذي الذي تعلمت منه أنا وجيلي الكثير، خاصةً عندما وقفت أمامه في فيلم “زهايمر”، ولكن الحقيقة وراء اعتذاري عن مسلسل صاحب السعادة، لأنني لم أجد نفسي في الدور وقد صارحت الزعيم بذلك، وتقبّل الأمر بصدر رحب.

وعن ابتعاده عن البطولة المطلقة منذ تقديمه مسلسل “هيما”، أوضح أنه ليس من أنصار البطل الأوحد أو البطولة المطلقة، ويرى أن الدور الجيد ينادي صاحبه بغض النظر عن مساحته، وأكد أنه يضع نفسه بطل في كل أعماله.

وحول غيابه عن السينما، قال جميع الأدوار التي عرضت عليّ في السينما كانت لا تناسب موهبتي الفنية،كما أنني غير قادر على مواكبة نوعية الأفلام الموجودة حالياً، التي تعتمد على البلطجة والمخدرات والعرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث