نسمة محجوب تستعد لـ “حبيبتي يا دنيا”

نسمة محجوب تستعد لـ “حبيبتي يا دنيا”

القاهرة _ كشفت المغنية الشابة نسمة محجوب نجمة ستار أكاديمي، عن أن الغناء سرقها من ممارسة طقوسها الخاصة في شهر رمضان، وأوضحت أنها مشغولة حالياً بالتحضير لألبومها الجديد، كما تحضّر لمسرحية استعراضية غنائية بعنوان “حبيبتي يا دنيا” يشاركها البطولة الفنان كمال أبو راية وهي من إخراج جلال الشرقاوي.

وعن طقوسها في رمضان، قالت: “شهر رمضان بالنسبة لي يعني الاستمتاع بالجو العائلي وقضاء أكبر وقت بجوارهم ولكن لا أنكر أن بعد دخولي مجال الغناء فقدت جانباً كبيراً من استمتاعي بهذا الشهر الكريم”.

وحول عدم طرحها أدعية رمضانية، أوضحت أن معظم المطربين يبادرون بطرح أدعية وابتهالات دينية خلال الشهر الفضيل، لكن الجمهور يتجاهل هذه الأدعية ويتمسك بالحنين إلى الماضي في الأدعية الدينية، والأغاني الرمضانية القديمة مثل “وحوي يا وحوي”، وغيرها من الأعمال التي مازالت داخل وجدان المصريين.

وأكدت نسمة أن انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد جعلها تعتذر عن العديد من العروض، حيث فضّلت المشاركة بأغنية بسيطة مع الممثل ماجد المصري في الحلقة الأولى من مسلسل “السيدة الأولى”.

وعن تحضيرات ألبومها الجديد، أشارت إلى أن التحضيرات مازالت مستمرة، ولم تنته من تسجيل جميع الأغاني، خاصةً وأنها تحرص على التنويع وتقديم أشكال وألوان غنائية مختلفة حتى تتمكّن من إرضاء جميع الأذواق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث