وفد اقتصادي مصري يصل الإمارات

وفد اقتصادي مصري يصل الإمارات
المصدر: القاهرة ـ إرم من محمود صبري

غادر مطار القاهرة الأحد، وفد وزاري مصري يضم وزراء البترول المهندس شريف إسماعيل، والمالية هاني قدري دميان، والاستثمار أشرف سلمان في طريقهم إلى الإمارات.

وصرح هاني قدري دميان وزير المالية بأن الزيارة التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل تأتي في إطار المشاورات والتنسيق المستمر لتعميق علاقات التعاون بين مصر والإمارات وتطويرها على مختلف الأصعدة.

واشار إلى أن الوفد الوزاري المصري سيلتقي بكبار المسؤولين بدولة الإمارات وعلى رأسهم الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس الوزراء الإماراتي ووزير شؤون الرئاسة والدكتور سلطان الجابر وزير الدولة الإماراتي والشيخ عبيد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية.

وأوضح وزير المالية المصري أن الوفد الوزاري سيشارك في لقاء مع رؤساء كبرى الشركات الإماراتية لبحث وحل أية مشكلات أو معوقات تواجه الشركات الإماراتية المستثمرة بمصر، إلى جانب عرض لفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصرية خاصة في قطاعات البترول والغاز والطاقة الكهربائية وأيضا القطاع المالي.

وتأتى زيارة الوزراء الثلاثة إلى أبوظبى بهدف إجراء مباحثات مع عدد من المسؤولين الإماراتيين لدعم التعاون الإقتصادى وسبل العمل خلال الفترة المقبلة لمساعدة الاقتصاد المصري والاستثمار الإماراتى فيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث