ليزا ميخائيل تنجو من الموت

ليزا ميخائيل تنجو من الموت
المصدر: إرم- من دمشق

نجت الممثلة السورية الشابة ليزا ميخائيل من الموت بأعجوبة بعد أن تعرضت سيارتها لقذيفة “هاون” أصابتها مباشرة.

وكانت ميخائيل عادت من عملها إلى بيتها الكائن في منطقة جرمانا في ريف دمشق، وبعد أن أوقفت سيارتها أمام منزلها وخرجت منها متوجهة نحو البيت، حتى جاءت قذيفة “هاون” وأصابت السيارة مباشرة وألحقت بها أضراراً بالغة، كما بدت في الصور التي نشرتها ميخائيل على صفحتها في موقع “الفيسبوك”.

وقدرت الممثلة الشابة الوقت الفاصل بين ترجلها من السيارة وتعرضها للقذيفة بأقل من دقيقة لتنجو من الموت بأعجوبة؛ حسب قولها.

واكتفت ميخائيل بالتعليق على صورة سيارتها المنشورة على صفحتها بالقول: “عليه العوض ومنه العوض”. فيما راح الأصدقاء والصديقات يعبرون لها في تعليقاتهم عن سعادتهم بسلامتها ويتمنون لها السلامة والخير.

وتعد ميخائيل الفنانة السورية الرابعة التي تتعرض للأذى جراء قذائف الهاون، بعد مقتل الممثلة الشابة سوزان سلمان الأسبوع الماضي، ونجاة الممثلة تولين البكري وصفاء رقماني في حوادث ممائلة في أوقات سابقة من هذا العام.

على الصعيد الفني، تطل الممثلة ليزا ميخائيل في هذا الشهر المبارك على جمهورها عبر عدد من شاشات رمضان، من خلال عدة أعمال درامية، هي: “بحلم ولا بعلم” و”بقعة ضوء 10″، و”نيولوك وخماسية”، و”الحب كله”، و”فوتوشوب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث