مرتضى منصور: عصام العريان عميل لأميركا

ما تزال ردود الأفعال تتوالى على ما قاله العريان بحق دولة الإمارات، حيث شنّ عضو البرلمان السابق، مرتضى منصور، هجوماً على العريان واتهمه بالعمالة لأميركا، وتحدى الأخوان أن يواجهوه فيما قاله.

مرتضى منصور: عصام العريان عميل لأميركا

القاهرة – من محمد عبد الحميد

 

علق المستشار مرتضى منصور، العضو السابق بالبرلمان المصري، على الإساءات التي تفوه بها القيادي الإخوانى عصام العريان بحق دولة الإمارات قائلا: “عصام العريان مجرد قزم، كيف له أن يتفوّه بمثل هذا الكلام تجاه دولة لها في قلب كل مصري مكانة عظيمة”.

 

وأضاف أن العريان عميل لأميركا يتم تسليمه مبالغ نقدية من سفير، نظراً لما يقدمه لصالحهم من خدمات، ولا أجد تفسيراً لما حدث سوى أن الأخوان لديهم غل وحقد تجاه هذا الشعب العربي الأصيل المضياف.

 

وختم مرتضى قائلاً: “والله العظيم يا عريان عن قريب ستعود للسجن أنت وبقية إخوانك، فمكانكم الطبيعي هو السجن ومعكم صفوت حجازي”. 

 

موقع “إرم” وجّه سؤالاً للمستشار مرتضى عقب البرنامج عن أنّ ما قاله يجعله خصماً مباشراً لجماعة الأخوان ويكفل لعصام العريان حق الرد عليه ومقاضاته، فردّ مرتضى: “أنا أدرك جيداً كل كلمة أقولها وأتحدّى العريان وغيره أن يجرأ على مواجهتي، والرد علي أو حتى مقاضاتي، فهو ومحمد مرسي وكل الأخوان أفسدوا هذا البلد”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث