فنانو سوريا في “أساطير” دبي

فنانو سوريا في “أساطير” دبي
المصدر: إرم- من دمشق

نشرت نجمة “صبايا”، الممثلة السورية ديمة الجندي، على جدار صفحتها في موقع “الفيسبوك” صورة لها وثانية تجمعها بالنجم قصي خولي، وثالثة مع زميلتها الممثلة شكران مرتجى، ورابعة تبدو فيها مع شقيقتها لانا وكل من قصي ومرتج؛ بمناسبة حفل إطلاق خيمة “أساطير” الرمضانية بمنتجع “أتلانتس النخلة” في دبي.

وكانت كوكبة من الفنانين والإعلاميين والمطربين والشعراء السوريين والعرب ومصممي أزياء ومجوهرات إماراتيين وعرب حضرت حفل الافتتاح في جو مميز وفريد.

وقالت نائب الرئيس الأول لقطاع الترفيه والتسويق في المنتجع ديما عياد: ” تخطى حفل الافتتاح كافة التوقعات من حيث مشاركة النجوم، إذ باتت خيمة “أساطير” الرمضانية مقصداً للمشاهير والفنانين خلال الشهر الفضيل”.

وأضافت عياد: “نسعى في كل عام أن نعكس تقديرنا للزوار في الشهر الفضيل من خلال تقديم المميز والفريد في خيمة “أساطير”، آملين على الدوام أن نقدم تجربة مميزة للصائمين وكذلك لغير الصائمين الراغبين في تجربة الأجواء الرمضانية”.

وكان من بين الحضور كل من النجم السوري قصي خولي وشكران مرتجى وديمة الجندي والممثلة رؤى الصبّان والممثلة الإماراتية بدرية أحمد ومريم حسين وآلاء شاكر، إضافة إلى كوكبة من المغنيين الإماراتيين والعرب، منهم عبدالله بالخير وأريام وعادل عبدالله وناديا المنصوري ودومينيك حوراني ورانية الجوهرة، ووجوه إعلامية بارزة مثل ميسون عزام وأميرة الفضل ومصطفى الآغا وليال عبدالله وفيصل سي صابر وغيرهم.

كما حضر أبرز مصممي الأزياء في المنطقة العربية مثل وليد عطاالله وفدوى باروني وزينب إسكندر وعائشة الشامسي وعزة القبيسي وهويدا البريدي وروز عربجي.

وخصص المنتجع لهذا العام باقات من عالم الأساطير في خيمته الشاطئية المميزة ليضفي طابعاً عربياً استثنائياً على وجبتي الإفطار والسحور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث