كندة علوش في “عد تنازلي ” و”دلع بنات”

كندة علوش في “عد تنازلي ” و”دلع بنات”
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تطل الممثلة السورية كندة علوش على جمهورها في شهر رمضان بعملين مختلفين، الأول بعنوان “دلع بنات”، بطولة الممثلة مي عز الدين، والثاني بعنوان “عد تنازلي”، مع الممثل عمرو يوسف، والمقرر عرضهما خلال الموسم الرمضاني الحالي .

وعن دورها أكدت كندة أنها تجسد في مسلسل “دلع بنات” دور فتاة أرستقراطية، تقع في مشاكل مع عائلتها، بسبب رغبة والدها في أن يزوجها من أحد أقاربها دون رضاها، فتقرر الهرب من البيت، وخلال الأحداث تلتقي بمي عز الدين، وتنشأ بينهما صداقة، وتتوالى الأحداث، وتصبح فتاة شعبية.

وأضافت : إن مسلسل “دلع بنات” يدور في إطار كوميدي، حول عدد من الفتيات اللواتي يعيشن في منطقة شعبية، ولكنهن يمتلكن طموح الثراء، فيقررن العمل في ملاهي ليلية بدون علم أهلهن، وتتوالى الأحداث في شكل كوميدي.

أما مسلسل “عد تنازلي”، فيدور في إطار أكشن درامي، حول شاب يعيش حياة هادئة، ولكنه فجأة ينضم إلى جماعة دينية، ويجد نفسه متورطاً في جريمة قتل، وخلال الأحداث يحاول إثبات براءته.

وقالت إنها تجسد خلال أحداث العمل خطيبة عمرو يوسف، الذي يتورط في جريمة قتل، وتحاول الوقوف بجانبه حتى يثبت براءته، وتوقعت كندة أن يكون مسلسل “عد تنازلي” الجواد الرابح في دراما رمضان العام الحالي، لما يحتويه من حبكة درامية مختلفة وتمس الشارع بشكل واقعي.

وحول مشاركتها في عملين دراميين، أشارت إلى أن العملين مختلفين تماماً في طريقة المعالجة والفكرة والشخصية التي تقدمها، وبالتالي لا تتخوف من الظهور بأكثر من شخصية خلال الموسم الرمضاني.

وعن السينما، أوضحت أنها غير قادرة على المشاركة في أية أعمال سينمائية في الوقت الحالي، خاصةً وأن السينما المصرية حالياً تعاني من إفلاس فني، بسبب ضعف الأعمال التي تقدم للجمهور، والتي تركز على العنف والمخدرات والبلطجة والعرى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث