نسرين طافش تتعرض للقرصنة

نسرين طافش تتعرض للقرصنة

دمشق- أعلنت النجمة السورية نسرين طافش، عبر بيان صدر عن مكتبها الإعلامي، أنها تعرضت للسرقة الإلكترونية.

وبينت النجمة أن هناك من استغل حساباً قديماً لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تمت سرقته منذ عامين ونصف، لتوجيه رسائل بغض وكراهية لكثير من أصدقائها وتلفيق العديد من القصص بأسلوب مكشوف.

وأضاف البيان: “قاموا بقرصنة حساب معجبيها الرسمي الوحيد والذي وصل عدد متابعيه إلى 280 ألف معجب، وواصلوا حملتهم وأنشاؤا العديد من الحسابات المزورة باسمها، كما أنهم قرصنوا حسابها على موقع آخر للتواصل الاجتماعي، وهذا يعني أنها تتعرض لحملة مدروسة من حاقدين يريدون أن يسببوا لها الأذى بأي طريقة”.

وذكر المكتب الإعلامي لطافش أن مصدراً رسمياً في إدارة أحد مواقع التواصل الاجتماعي أكد بأنها، لا تملك منذ أكثر من عامين أي حساب شخصي.

وكانت نسرين طافش دخلت في وقت سابق من الشهر الجاري، في حرب كلامية مع مواطنتها الممثلة ديمة بياعة بعدما فجرت الأخيرة مفاجأة خلال حوار صحفي لها، قالت خلاله إن طافش أقدمت على خيانتها مع زوجها السابق النجم تيم حسن، واكتفت طافش بالرد غير المباشر على تلك التصريحات النارية، قائلة: “أحبائي الذين يطالبوني بالرد على الإشاعات وعلى مطلقي الإشاعات والمتربصين أو المسيئين بأسمائهم: خذوها قاعدة و لا توجعوا راسكم.. بين الناجح والأعداء علاقة تتناسب طرداً.. فلكل ناجح أعداء.. وكلما زاد النجاح ازداد الأعداء”.

يُشار إلى أن طافش تصور حاليًا آخر مشاهدها في مسلسل “حلاوة الروح”، الذي تقوم ببطولته إلى جانب الممثل المصري خالد صالح، والممثل السوري غسان مسعود، ومكسيم خليل، ودارين حمزة، غيرهم من نجوم الدراما العربية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث