طارق الإبياري..مغني شعبي في “شمس”

طارق الإبياري..مغني شعبي في “شمس”
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

يواصل الممثل طارق الإبياري تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “شمس”، تأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر، بطولة الممثلة ليلى علوي، والذي تدور أحداثه حول فتاة تعاني من اضطراب نفسي بعد وفاة والدتها.

ويجسد طارق خلال أحداث العمل، دور مغني شعبي يعمل مع فرقة مهرجانات، ويحاول الوصول إلى الشهرة، وعن استعداده للشخصية، أوضح أنه قام بمعايشة إحدى فرق المهرجانات للتعرف عن طبيعة حياتهم الغنائية والشخصية عن قرب، وكيفية تسجيل مثل هذه الأغاني، وطريقة اختيار الكلمات والألحان، حتى يكون الدور مقنعاً للجمهور.

وعن انحسار أدواره في شخصية “ابن الذوات”، قال أحاول الخروج من عباءة الشاب المرفّه، خلال الفترة القادمة من خلال اختيار أعمال وشخصيات متنوعة، تساهم في إبراز مواهبي التمثيلية.

وعن موقعه الفني بين نجوم جيله، أكد أن جميع شباب جيله مازالت الفرصة متاحة أمامهم للوصول إلى القمة، خاصةً وأنهم يمتلكون موهبة ورؤى متعددة في التمثيل والإخراج والتأليف، وأكد أن نجوم الدراما والسينما يعتمدون حالياً على أعمال الشباب، لقدرتهم على محاكاة وملامسة الواقع، والوصول إلى الجمهور بأقصر الطرق.

وعن خطوة التأليف في فيلم “بنطلون جوليت”، أشار إلى أنه استطاع من خلال هذا الفيلم الوصول إلى ما يدور في عقل وذهن كل شاب، نظراً لأنه اعتمد على أسلوب شيق في السيناريو والحوار بشكل واقعي، حيث اعتمد على استخدام الألفاظ المتداولة بين الشباب في الشارع وفي الجامعات، وطريقة تعامل الشباب مع الفتيات.

وأكد أنه يعمل على تكرار تجربة التأليف مرة أخرى، لكن ينتظر الفرصة المناسبة لبلورة العمل بشكل نهائي، يرضي طموحه الفني.

وأكد أنه تجاوز مرحلة الانتشار الفني، وأصبح يمتلك خبرة تمثيلية تؤهله لاختيار ما يناسبه من أدوار وشخصيات، تساهم في صنع مسيرته الفنية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث