نجوم الفن.. وَهَوَسْ متابعة كأس العالم

نجوم الفن.. وَهَوَسْ متابعة كأس العالم
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

لا صوت يعلو فوق صوت الساحرة المستديرة هذه الأيام فمع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم بالبرازيل الأسبوع الماضي اتجهت كل الأنظار إليها بما فيهم كثير من النجوم والفنانين الذين يعشقون كرة القدم حيث شغل كأس العالم كثيراً من وقتهم رغم اقتراب الموسم الرمضاني وانشغالهم بتصوير مشاهدهم في الأعمال التي يشاركون بها.

“مش عارف أشجع مين” كان هذا هو رد المغني هشام عباس على سؤال أي المنتخبات يشجعها في كأس العالم، حيث قال أنه يحب منتخب نيجيريا الذي وصفه بأنه منتخبه المفضل في كأس العالم، لكنه أكد أنه يساند منتحب الجزائر كونه المنتخب العربي الوحيد في البطولة، وتابع قائلاً: أتمنى أن يظهر المنتخب الجزائري بشكل جيد في البطولة وأن يقدم مستوى يليق بالعرب وإفريقيا وأن يكون خير ممثلاً للعرب في أكبر بطولة كروية في العالم.

رغم أن التنس هو رياضتها الأولى التي تمارسها بشكل دائم إلا أن أجواء كأس العالم لها طابع خاص عندها، إنها الممثلة رانيا يوسف التي أوضحت أنها غير مهتمة بكرة القدم، لكن انشغال الشعب المصري والنجوم بكأس العالم، دفعها إلى متابعة المباريات لما تجده فيها من كرة جميلة ولعب ممتع.

وأكدت أنها تشاهد كأس العالم مع زوجها وأصدقائها في حالة عدم وجود تصوير، وأوضحت أنها منتخب البرازيل هو فريقها المفضل الذي تتابع جميع مبارياته بحماس شديد وتتمنى أن يفوز بالبطولة.

يشاهد المباريات المهمة ولكن يمنعه انشغاله في بعض الأحيان من متابعة كل المباريات، إنه المغني رامي صبري الذي أكد أن كأس العالم بطولة لها مذاق خاص حيث تجمع كل نجوم العالم في بطولة واحدة، وكشف أنه يشجع منتخب إسبانيا، وأبدى حزنه على خسارة منتخبه المفضل مباراتين متتاليتين في البطولة، وهو ما أدى إلى خروجه من المنافسة بشكل رسمي.

قميص منتخب البرازيل الذي ظهرت به الفنانة فيفي عبده كافياً لمعرفة المنتخب الذي تشجعه في كأس العالم ولكن بعد فوز منتخب هولندا على إسبانيا بخماسية نشرت صورها وهي ترتدي قميص المنتخب الهولندي.

كمنا تحرص الفنانة اللبنانية رزان مغربي على مشاهدة مباريات كأس العالم وخصيصاً مباريات منتخبها المفضل الأزوري الإيطالي، وتشاهد المباريات مع عائلتها وأصدقائها، -حسب قولها-.

وأوضحت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني أنها تتابع مباريات منتخب إسبانيا، رغم انتهاء مسيرته في البطولة بعد خسارته مباراتين متتاليتين، وأكدت أن أجواء بطولة كأس العالم الحماسية أخرجتها من الضغط العصبي الذي تعيشه الدول العربية.

من جانبها كتبت المغنية اللبنانية ديانا حداد على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، أنها تشجع منتخب الأرجنتين، وتمنت أن يفوز بلقب كأس العالم، وفي تدوينة أخرى تحمل صورتها مرتدية قميص المنتخب الأرجنتيني أكدت على أنها من مشجعي منتخب الأرجنتين وبقوة.

وكشفت المغنية اللبنانية مادلين مطر على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنها تشجع منتخب البرازيل، متمنية أن تخرج جميع المباريات بشكل جيد، ونشرت صوراً لها بملابس منتخب البرازيل الرياضية للتأكيد على مساندتها للسامبا في مبارياتهم.

كما أعلنت المطربة الإماراتية أحلام أنها تساند المنتخب العربي الجزائري في بطولة كأس العالم، وعبّرت عن فرحتها بفوزه الأخير على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف، وتمنت أن يصعد منتخب الجزائر إلى الدور الثاني من البطولة لرفع راية العرب في المحفل الدولي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث