نسرين إمام.. طبيبة تجميل في “النبطشي”

نسرين إمام.. طبيبة تجميل في “النبطشي”
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

تواصل الممثلة نسرين إمام تصوير دورها في فيلم “النبطشي”، تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، بطولة محمود عبد المغني، والذي يدور حول نبطشي الأفراح وقدرته على إحياء الأفراح في المناطق الشعبية.

وعن دورها، قالت أنها تجسد دور طبيبة تجميل، تحكي تفاصيل تجميل وجه “النبطشي”، الذي يجسد دوره الممثل محمود عبد المغني، الذي يسطع نجمه في عالم الأثرياء، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

وعن سبب موافقتها على الظهور كضيف شرف في الفيلم، أكدت أنها وافقت على الظهور في الفيلم في عدة مشاهد قصيرة، احتراماً لصداقتها مع بطل العمل، ورغبةً منها في مساندة عبدالمغني في أولى بطولاته في السينما.

وعن أعمالها السينمائية القادمة، أوضحت أنها رفضت جميع السيناريوهات التي عرضت عليها مؤخراً، واكتفت فقط بقبول المشاركة البسيطة في فيلم النبطشي، حيث تضع معايير محددة في اختيار الأدوار، أبرزها أن يكون دورها مؤثرًا خلال أحداث العمل وليس هامشياً.

وحول غيابها عن دراما رمضان، أشارت إلى أنها كانت بصدد الظهور في الموسم الرمضاني المقبل، مع الفنانة إلهام شاهين في مسلسل “اضطراب عاطفي”، ولكن بعد أيام من بدء التصوير، قررت الشركة المنتجة تأجيل العمل إلى رمضان بعد القادم.

وعبّرت نسرين عن أسفها بعد تأجيل العمل، وقالت إنها كانت تطمح في الظهور خلال الموسم الرمضاني المقبل، نظراً لابتعادها عن دراما رمضان منذ تقديم آخر أعمالها “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين”، عام 2011.

وقالت إنها رفضت العديد من العروض الدرامية خلال الفترة الماضية، وفضلت الاكتفاء بعمل واحد وهو مسلسل “اضطراب عاطفي”، لأن الدور كان يتطلب تفرغها التام في تقمص الشخصية، ولرغبتها في الظهور بشكل مختلف أثناء الموسم الرمضاني، ولكن تأجيل المسلسل أحدث ارتباكاً في مشواري الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث