إيمي المصري: لا مانع من الإغراء الهادف

إيمي المصري: لا مانع من الإغراء الهادف
المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تواصل الممثلة إيمي المصري تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “قطط المدينة”، تأليف نبيل ملحم، وإخراج إبراهيم فخر، بطولة نخبة من نجوم سوريا ومصر، مثل فراس إبراهيم، وعزت العلايلي وصابرين، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من خلال عدد من الفتيات اللواتي يعملن في مهن متعددة من أجل الإنفاق على أسرهن.

وعن دورها، قالت :أجسد دور فتاة تعيش في منطقة شعبية تُدعى “زوبة”، تواجه العديد من صعوبات الحياة بعد وفاة والدها، وتجد نفسها مطالبة بالإنفاق على أسرتها، وخلال الأحداث تواجه العديد من المواقف.

وعن سبب مشاركتها في العمل، أكدت أن دورها في المسلسل كان دافعاً وراء الموافقة على العمل، خاصةً وأن دورها مختلف عن جميع أعمالها السابقة، وأكدت أنها كانت ترغب في الخروج من دور الفتاة الرومانسية والجميلة، واعتبرت أن مسلسل “قطط المدينة” منحها فرصة تجسيد دور فتاة شعبية.

وعن ضعف أعمالها الفنية، قالت إنها مازالت في مرحلة الانتشار الفني، واعترفت أنها تحبو في مجال التمثيل، نظراً لأن خبرتها التمثيلية قليلة، مقارنة بنجمات جيلها، وأكدت أن معظم أعمالها السابقة كانت تظهر كضيف شرف، لرغبتها في تكوين خبرات تمثيلية.

وعن السينما، اكدت أنها لم تجد سيناريو مناسباً تعود من خلاله إلى السينما، خاصةً بعد أن وقفت أمام النجمة رانيا يوسف وماجد الكدواني في فيلم “حفلة منتصف الليل”، والزعيم عادل إمام في فيلم “زهايمر”، وأكدت أنها ترغب أن تكون مشاركتها في المستقبل على نفس القدر من الأعمال.

وعن العمل في الإعلانات، أكدت أنها نالت شهرتها من إعلانات “ميلودي”، وكانت سبباً في دخولها إلى المجال الفني، وبالتالي لن تستطيع الابتعاد عن مجال الإعلانات، طالما ظلت خبرتها التمثيلية ضعيفة.

وعن الإغراء، أكدت أنها لا تمانع في تجسيد مشاهد الإغراء، بشرط أن يكون مناسباً ضمن السياق الدرامي للعمل، وبعيداً عن الابتذال أو إثارة الغرائز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث