نرمين الفقي “خائفة” من “جبل الحلال”

نرمين الفقي “خائفة” من “جبل الحلال”

القاهرة – أوشكت الممثلة المصرية نرمين الفقي على الانتهاء من تصوير دورها في مسلسل “جبل الحلال”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، من بطولة الفنان محمود عبد العزيز، تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب.

ورفضت الحديث عن دورها، خاصةً وأنها تعود بعد غياب سنوات للساحة الدرامية، وتريد مفاجأة جمهورها بالشخصية التي تؤديها في المسلسل.

وكشفت نرمين، أنها تعاقدت على بطولة مسلسل “أوراق التوت”من تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل، ويشاركها البطولة الفنان كمال أبو رية، وأوضحت أن التحضيرات الأولية للعمل مازالت جارية، وسيتم البدء في التصوير بعد شهر رمضان المقبل، نظراً لأن أغلب الفنانين المشاركين في المسلسل لديهم ارتباطات بأعمال أخرى رمضانية.

وعن الحالة الفنية التي تعيشها مؤخراً، أكدت أنها أرادت أن تعود بقوة حتى تتمكن من تعويض فترة الغياب الأخيرة، بسبب ظروف عائلية، وأبدت نرمين تخوفها من حبل الحلال بسبب عودتها بعد غياب، وتمنت أن يستحوذ دورها في المسلسل على إعجاب الجمهور.

وفيما يخص تأجيل تصوير مسلسل “ضرب نار”، أكدت أن السببب يرجع لاعتذار بعض الممثلين المشاركين في المسلسل، وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل فور الاستقرار على فريق العمل النهائي.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة من عائلة مرموقة، تقع في غرام شاب من عائلة متوسطة الحال، لكنه يفعل المستحيل من أجل الزواج منها، والمسلسل تأليف محمد الباسوسي، وإخراج محمد النجار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث