دوللي شاهين: أقدِّم الإغراء بشكل مختلف

دوللي شاهين: أقدِّم الإغراء بشكل مختلف
المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

أكدت الممثلة اللبنانية دوللي شاهين أنها بصدد الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “المرافعة”، الذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل .

وعن دورها، قالت أنها تجسد شخصية مطربة تقع في غرام أحد رجال الأعمال، لكنه يكتشف حبها لشخص آخر فيقرر قتلها.

وأكدت، أن الشخصية التي تقدمها بعيدة عن قصة حياة المطربة الراحلة “سوزان تميم”، لكن مؤلف العمل تامر عبد المنعم، أراد ملامسة الخط الدرامي لقصة مقتلها، دون الخوض في التفاصيل الحقيقية.

وعن تقمصها للشخصية، أوضحت أن الدور الذي تلعبه سهل إلى حد ما، لأن طبيعة عملها كمغنية في الأساس سهّل عليها تقمص الشخصية، وتابعت قائلةً: “لم ألجأ إلى تحضيرات كثيرة في بروفات المسلسل؛ لأن أساسيات الدور متوافرة”.

وحول مشاكلها مع صناع عمل فريق “ظرف صحي”، أكدت أن سبب غضبها يرجع إلى قيام المخرج بحذف الكثير من مشاهدها، مما أثر كثيراً على دورها في العمل، وجعلها تظهر كضيفة شرف.

وفيما يخص تصنيفها كممثلة إغراء، قالت أنها لا تضع خطوطاً حمراءاً في أعمالها، لأنها ممثلة محترفة، والمفترض أن تجسد جميع ما يطلب منها، وأشارت إلى أنها تقدم الإغراء بما يتناسب مع طبيعة الدور، وليس بشكل مبتذل.

وعن ألبومها الجديد، أكدت أن تصوير مشاهدها في مسلسل “المرافعة” كان عائقاً أمام طرح الألبوم ، لكنها بصدد وضع اللمسات النهائية عليه، استعداداً لطرحه في عيد الفطر المبارك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث