إلهام شاهين: أنا بخير والله هو الحافظ

تعرّض بعض طاقم فريق مسلسل "نظريّة الجوافة" الذى يتم تصويره حالياً، لحادثة، وانطلقت شائعة تفيد بإصابة إلهام شاهين بالحادثة.

إلهام شاهين: أنا بخير والله هو الحافظ

القاهرة – من أحمد السماحي  – الفنانة إلهام شاهين أكدت لـ “إرم” أنها بخير ولم تكن بالأساس مع بعض الزملاء الذين تعرّضوا للحادث، ولا تدري ما سرّ ارتباط اسمها بقوة بهذا الحادث الذي تم الترويج له وربط اسمها به على كثير من مواقع الانترنت على أنه حادث مروّع، وهو مجرّد حادث بسيط.

وأوضحت شاهين تفاصيل الحادث قائلة: “كانت الفنانة سماح أنور تصوّر مشهد مطاردة بالسيارات في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث كانت تقود إحدى السيارات بسرعة كبيرة برفقة المصور وفني الإضاءة، وظهرت شاحنة صغيرة بشكل مفاجئ من شارع فرعي واصطدمت مباشرة بسيارة سماح، السيارتان تضررتا، لكن الموجودين في السيارتين تعرّضوا لإصابات طفيفة”.

وعلى أثر هذا الحادث تعرّضت سماح لكسر بسيط في القدم، بينما أصيب المصور برضوض في الرقبة، وتعرّض فني الإضاءة لإصابة في ضلوعه.

 

وعن رأيها فيما قالته خبيرة الفلك “ليلى عبداللطيف” مؤخرا فى حديث صحفي عنها، وإنها يجب أن تأخذ بالها من نفسها وتحتاط الحذر، قالت : لا أؤمن بهذا وربك هو الحافظ!

وتجسد إلهام فى مسلسل “نظريّة الجوافة” دورا جديدا عليها لم يسبق أن قدمته من قبل على الشاشة، وهو دور “لايت كوميدي” حيث تظهر فى شخصية طبيبة أمراض عقلية اسمها “هالة الشلموني”، والتى تعمل فى مصحة نفسية، ويعرض عليها يومياّ حالات مختلفة من المرضى النفسيين، الذين يعانون من الأمراض النفسية نتيجة لضغوط الحياة الحالية، وبالتحديد السياسية والاجتماعية.

ويشاركها بطولة المسلسل فتحي عبدالوهاب، رجاء الجداوي، سمير صبري، سماح أنور، ناهد السباعي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث