أكاديمية أمريكية تعلم فن إغواء الرجال

أكاديمية أمريكية تعلم فن إغواء الرجال

نيويورك – ابتكرت أكاديمية أمريكية طريقة فريدة من نوعها بتقديم دروس للنساء، حيث قدمت للنساء دروسا في كيفية اصطياد الرجال الأثرياء والتعامل معهم،

وذلك على يد مجموعة من الخبراء الذين يقدمون النصائح اللازمة لهذا الهدف.

وفكرة الأكاديمية ابتكرتها كارلا أبونيا (37 عاماً) التي أقامت علاقات في شتى أنحاء العالم مع العديد من الأثرياء، وحصلت منهم على العديد من الهدايا القيمة، واستعانت بالخبير في العلاقات ألان شنايدر لتأسيس أول أكاديمية في نيويورك لتعليم فنون الإغواء، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

ويقوم المنهج الذي تدرسه الأكاديمية لطالباتها على خمس عناصر أساسية، وهي (الإغواء الجسدي والتفاهم والكرم والجاذبية والمعاملة بالمثل)، كما توفر فرصة الحصول على استشارات تجميلية من جراحين مختصين للنواحي الجمالية، وخبراء ماليين للأمور المالية.

وتحولت كارلا إلى هذا النمط الفاخر من الحياة، بعد أن ضاقت ذرعاً بالعلاقات الرخيصة مع الشبان الذين يمكن أن يقدموا لها في أحسن الأحوال شطيرة من أحد مطاعم الوجبات السريعة، لذلك قررت البحث على شبكة الإنترنت عن أفضل الوسائل لتأمين حياة الرفاهية من خلال إقامة علاقات مع كبار الأثرياء.

وبعد أن حصلت على مبتغاها وذاقت طعم الرفاهية بصحبة أصحاب الثروات الذين أغدقوا عليها الهبات والعطايا، قررت كارلا أن تساعد النساء في السير على خطاها، وذلك من خلال إعطاء دروس خاصة في كيفية جذب الأثرياء مستفيدة من تجربتها الخاصة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث