تميم عبده يظهر بـ5 وجوه في رمضان

تميم عبده يظهر بـ5 وجوه في رمضان
المصدر: القاهرة- من سعاد محفوظ

يطل الفنان تميم عبده على جمهوره في السباق الرمضاني المقبل، بخمسة أعمال درامية دفعة واحدة، حيث يشارك في مسلسل “السيدة الأولى”، بطولة غادة عبد الرازق، وممدوح عبدالعليم، والذي يتناول طموح امرأة متزوجة من أحد رجال السياسة في أن يصبح رئيساً للجمهورية، وتصبح هي السيدة الأولى.

وعن دوره، أكد أنه يجسد دور وزير الصحة الذي يتابع صحة الرئيس، بعد مروره بأزمة صحية نتيجة أعباء السلطة وتعدد المهام الرئاسية، وضغوط العمل.

كما يظهر في مسلسل “فرق توقيت”، بطولة نجم الغناء تامر حسني، والفنان محسن محيي الدين، حيث يجسد دور رجل أعمال يمتلك وكالة إعلانية، لكن بعد عودة نجله من الخارج يتعرض للقتل من جانب المنافسين في نفس المجال، حيث يصاب بصدمة نفسية، وتتوالى الأحداث بشكل درامي.

كما يطل الفنان تميم عبده على جمهوره في مسلسل “العميلة ميسي”، الذي يدور في إطار كوميدي ساخر، حول تهافت أجهزة المخابرات العالمية على اختطاف القرد ميسي، ويظهر خلال الأحداث بدور رئيس المخابرات الأمريكية، الذي يأمر ضباطه بضرورة اختطاف القرد، لتنفيذ عمليات في منطقة الشرق الأوسط، واستغلال قدرة القرد على الكلام، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي ساخر.

أيضاً يظهر في الجزء الثاني من مسلسل “شارع عبد العزيز”، بطولة عمرو سعد وعلا غانم، حيث يجسد دور رجل أعمال مقرّب من السلطة، ويستغل نفوذه كعضو مجلس شعب عن التيار الإسلامي في مصالح شخصية.

وأيضاً مسلسل “الوسواس”، بطولة زينة وتيم حسن، ويظهر في دور رجل صعيدي مغلوب على أمره، ويستمع دائماً إلى نصيحة زوجته، ويأخذ بقرارها، وهو ما يضعه في مواقف محرجة مع أهل القرية.

وقلل تميم، من فكرة ظهورة بأكثر من وجه درامي خلال الماراثون الرمضاني المقبل، وأكد أنه رغم ظهوره بخمسة أعمال إلا أن أدواره مختلفة وبعيدة عن التقليد أو التكرار في أي عمل يظهر من خلاله، وأشار إلى أن خبرته الفنية تساعده على كيفية تقمص الشخصية، وعلى اختيار الأدوار التي تضيف لمشواره الفني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث