تامر حسني : “فرق توقيت” استفزني

تامر حسني : “فرق توقيت” استفزني
المصدر: القاهرة - من عبير عصام

يواصل المغني تامر حسني تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “فرق توقيت ” ويشاركه العمل الممثلة اللبنانية نيكول سابا وشيري عادل وأحمد السعدني، تأليف محمد سليمان، إخراج إسلام خيري ؛ والذي يدور فى إطار اجتماعي كوميدي من خلال إظهار طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة ، بشكل معاصر وعرض قصص حب مختلفة ، كما يبرز المسلسل تطور العلاقات الاجتماعية و الإنسانية والعاطفية في المجتمع ، وأوضح تامر عن سبب مشاركته في العمل أنه مكتوب بشكل يستفز أي ممثل للمشاركة فيه.

وعن دوره فى المسلسل أشار حسني إلى أنه يجسد دور شاب ميسور الحال يُدعى “ياسين ” يتعرض للعديد من المواقف نتيجة لعلاقاته النسائية الكثيرة ، ويمر أيضاً بالعديد من التجارب العاطفية ثم تتصاعد الأحداث ويختفي فجأة بعد مرضه ودخوله في غيبوبة ، ومن ذلك يبدأ البوليس في البحث عنه واتهام بعض الأشخاص وهم أخيه والفتاة المرتبطة به بأنهم وراء سبب اختفائه.

كما أكد أنه يقدم خلال أحداث المسلسل 3 أغان بعنوان ” “نرجع تاني و”اطمني ” و “قلب بداله” ، بالإضافة إلى غنائه مقدمة ونهاية تتر المسلسل.

وأعرب تامر عن سعادته لمشاركته للممثلة “نيكول سابا ” ويعد هذا التعاون الثاني له معها بعد أغنية “عامل عاملة”.

تحدث تامر عن أعماله السينمائية بالقول إنه من المفترض المشاركة في عمل سينمائي جديد مع الممثل “حسن حسني ” ولكن اعتذر عن مشاركته لأنه يركز الآن في الأعمال التليفزيونية.

وحول البطولة المطلقة في أعماله التليفزيونية أشار إلى أنه لا يلتفت لهذه الأقاويل، ويسعى فقط إلى الاجتهاد في عمله الفني، لإرضاء جمهوره، ويكون الدور الذي يقوم بتجسيده له تأثير في السياق الدرامي.

وفيما يخص الشائعات ، أفصح تامر بالقول إن هناك من يتلذذ في إطلاق الشائعات و على الرغم من أنني فنان صغير، ومازلت في بداية مشواري الفني ترددت عني شائعات كثيرة ، ولكنني لم أهتم بها على الإطلاق منذ دخولي الوسط الفني و أحب التركيز في عملي .

وعن ألبومه الجديد، أكد تامر أنه سيقوم بطرح ألبوم جديد مع عيد الفطر المبارك ، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله حالياً، وأفصح بأنه هو الذي ينتج الأغاني لنفسه ويختارها بدقة شديدة ، كما أنه يبحث دائماً في تقديمه للأغاني بظهوره بشكل جديد وجريء في طرح الأفكار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث