مارادونا يكشف مثلية خطيبته السابقة

مارادونا يكشف مثلية خطيبته السابقة
المصدر: إرم - من وداد الرنامي

اشتد التراشق بين الأسطورة الأرجنتينية “دييغو مارادونا” وصديقته السابقة “روسيو اوليفا” (23عاما)، اذ أعلنت الأخيرة في برنامج تلفزيوني أن “مارادونا” ضربها أكثر من مرة، خصوصاً ليلة خطوبتهما عندما ضبطته في الحمام مع صديقتها.

وأضافت أوليفا، خلال البرنامج الأرجنتيني “آل ديباريو دي ماريانا”، أنها تشاجرت مع مارادونا يوم 14 أيار/ مايو المنصرم أثناء سفرهما إلى الأرجنتين لحضور عيد ميلاد ابنه “غيانينا”، فانتقلت إلى الجزء الاقتصادي من الطائرة لتهرب منه، لكنه لحق بها وعنفها وأرغمها على العودة إلى مكانها.

وأكدت أوليفيا أنه يوجد لديها أدلة وصور تنوي استعمالها وقت اللزوم.

ونفى النجم الأرجنتيني اتهامات صديقته من خلال قناة “بينيديتا ت.ف” قائلاً : “طيلة 20 عاماً من العلاقة مع كلوديا (زوجته الأولى) لم أرفع عليها أصبعاً، وخلال 8 سنوات برفقة ايرونيكا (صديقته السابقة) لم أرفع عليها أصبعا كذلك، لأنني لن أرفع يدي على أمي، بالنسبة لي المرأة مقدسة، وعلى أوليفيا أن لا تبحث على حيل أخرى لأنها لن تجد.

وأضاف النجم الأرجنتيني أن “أوليفيا تفضل ممارسة الجنس مع النساء”.

يذكر أن هذا الصراع قد انطلق قبل بضعة شهور بعد إعلان خطوبتهما في شباط/ فبراير الماضي بدبي، عندما قدم مارادونا شكوى إلى السلطات متهماً خطيبته بسرقة مقتنيات ثمينة من منزله، بل طالب مؤخراً بتدخل الانتربول، الأمر الذي عجل بانفصالهما وأشعل فتيل الحرب بينهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث