إيمان أيوب سعيدة بـ”واحدة 25″

إيمان أيوب سعيدة بـ”واحدة 25″
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

عبّرت الممثلة إيمان أيوب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية في العرض الخاص لفيلمها الجديد “واحدة 25”.

والفيلم من تأليف أنيس بوجواري، وإخراج رامي ناصيف، ومن المقرر عرضه في السينمات خلال موسم الصيف الحالي.

وحول سبب مشاركتها في العمل، قالت إن فكرة الفيلم مختلفة وكانت وراء مشاركتها في الفيلم، لأنه يحمل إسقاطات سياسية على الواقع الذي تعيشه الدول العربية.

وتحفظت إيمان على الحديث حول دورها، لكنها أكدت أنها تظهر بشكل مختلف بعيداً عن أعمالها السابقة.

وحول تمسكها بالعمل في الأفلام المستقلة، أشارت إلى أن سينما الأفلام المستقلة رائعة، لما تحتويه من أفكار ومضمون ومحتوى راقٍ، يحترم المشاهد والممثل، وتابعت قائلة: “لذلك فضّلت الابتعاد عن الأفلام الروائية الطويلة الفترة الماضية، حرصاً على بناء تاريخ فني من الأعمال التي أفخر بها في مشواري التمثيلي”.

واستنكرت حالة الضعف الفني التي أصابت السينما خلال السنوات الثلاث الماضية، والتي أدت إلى انتشار أفلام المخدرات والعشوائيات والبلطجة، وللأسف ساعدت على إفساد الذوق المجتمعي، وصدرت صورة سلبية على مصر خلال الفترة الماضية، على حد قولها.

وأوضحت أنها تختار أدوارها بما يتناسب مع موهبتها التمثيلة، وبما يضيف لمشوارها الفني، وتحاول قدر الإمكان الابتعاد عن التقليد أو التكرار في أعمالها، حرصاً على تنوع أدوارها في السينما.

وحول غيابها عن دراما رمضان المقبل، أكدت أنها رفضت العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها مؤخراً، بسبب انحسار أدوارها في قالب معين، وهو دور الفتاة الرقيقة الرومانسية، وقالت: “مللت تقديم هذه الشخصيات، وأرغب في دور يظهر قدراتي كممثلة موهوبة تجيد تقمص الشخصية”.

وحول الإغراء، رفضت إيمان التنازل عن مبادئها الفنية، وقالت إنها تضع خطوطاً حمراء على أعمالها الفنية، ولا ترحب بارتداء البكيني أو تقديم مشاهد ساخنة، وترى أن الموهبة هي الأبقى، وليس الجسد العاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث