إليسا تعيش قصة حب مشتعلة

إليسا تعيش قصة حب مشتعلة

بيروت – كشفت الفنانة إليسا عن أنها تعيش حاليا قصة حب مشتعلة وملتهبة، معربة عن تمنيها بأن تكلل بالزواج.

وترى النجمة اللبنانية أن الرجل يمثل قيمة وأهمية كبيرة في حياة المرأة، خصوصا إذا كان يحبها بصدق، مؤكدة على المرأة “لا تستطيع العيش دون رجل في حياتها”.

وتعترف أن “أول ما يشغلها في الرجل شخصيته وكرمه وسخاؤه وطريقة كلامه وتصرفاته، مضيفة: “لا تجذبني معايير الشكل والوسامة، لأن جمال الشخصية أفضل من الوجه والجسد. أحب الرجل الثقيل في شخصيته”.

وتابعت: “جميع أغنياتي تعبر عني شخصياً، لأني أختار الأغنية التي تعبر عما بداخلي من إحساس ومشاعر، بالتالي أعيش حالة حب دائمة في جميع أعمالي”.

وأكدت إليسا على أنها إنسانة “عصبية”، موضحة أن هذه الصفة “ليست موروثة، لكنها ظهرت في صفاتها الشخصية بحكم المسؤوليات والالتزامات وضغوط العمل، ومع ذلك تحاول بين الحين والآخر الحفاظ على هدوئها وإخفاء عصبيتها في البرامج الحوارية التي تظهر بها، خصوصا عندما يتعلق الأمر بسؤال عن شيء يستفزها”.

ونفت ما يتردد في وسائل الإعلام حول حجم ثروتها، مشيرة إلى أنها “مرتاحة مالياً بسبب نجاح ألبوماتها وحفلاتها الغنائية”.

وقالت إليسا: “لا يمكن أن أذرف دموعي بسهولة أمام أي أحد، لكنني أعيش لحظات الضعف الإنساني أمام مرآة نفسي، ولا أتردد في البوح بأسراري وهمومي وشجوني مع الأشخاص المقربين مني”.

وأكدت على أنها لا تجد مانعاً من البوح بسنها الحقيقي، وتعترف أنها تجاوزت 40 عاما، قائلة: “أنا متصالحة جداً مع ذاتي، وكلما مر العمر بي أشعر بتراكم الخبرات ونضوج العقل”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث