صور.. يوسف الشريف “ضرير” أمام مي سليم

صور.. يوسف الشريف “ضرير” أمام مي سليم
المصدر: إرم – (خاص) من نورا شلبي

يحاول الفنان يوسف الشريف، الحفاظ على مستواه الدرامي، من خلال عمله الجديد “الصياد”، الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الكريم، حيث يقدم “الشريف” تحدياً فنياً كبيراً، نظراً لصعوبة الدور الذي يقدمه كـ”ضرير”، حيث يفقد بصره في حادث، وهو ما جعله يركز على المظهر بشكل كبير، من خلال الظهور بعيني الكفيف، مما اضطره إلى شراء عدسات خاصة من العاصمة البريطانية لندن.

ويشهد العمل مواجهة خاصة بين “الشريف”، والنجمة مي سليم، التي تكون أحد المحاور الأساسية في أحداث “الصياد”، ويجسد يوسف الشريف شخصية ضابط شرطة يمر بمرحلتين في حياته، الأولى وهو يمارس مهنته كضابط ناجح في عمله بمطاردة المجرمين، حتى يصاب في عينيه أثناء إحدى المطاردات في محاولة منه للقبض على قاتل محترف، ليبدأ المرحلة الثانية من حياته وهو كفيف ومتقاعد عن عمله حتى يفكر في عمل مشروعات أخرى.

وقالت الشركة المنتجة في بيان: “إن هناك عناصر مهمة أخرى بالعمل، منهم الفنانة إيناس كامل التي تلعب شخصية شقيقته من الأب، وتتأثر العلاقة بينهما بسبب كره هذه الفتاة لزوجة أبيها ووالدته في نفس الوقت، نظراً لسوء معاملتها لها، وتهرب من الضغوط التي عاشت فيها بتحضير ماجستير ودكتوراه.

ويمثلأحمد صفوت شخصية ضابط زميل ليوسف الشريف، يحاول القبض على مجرم محترف بعدة طرق ويحقق في عدد من الجرائم التي تجعله يصطدم بالواقع، بعدما يكتشف أسراراً غامضة تمثل مفاجآت ضمن أحداث العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث