رانيا ملاح ترفض الزواج

رانيا ملاح ترفض الزواج
المصدر: القاهرة- (خاص) من محمد إبراهيم

أكدت الممثلة السورية رانيا ملاح أن الزواج مشروع مؤجل في حياتها، كي لا يقف حاجزا أمام تحقيق طموحها الفني وإثبات موهبتها.

وترفض رانيا تقديم مشاهد الإغراء أو ارتداء ملابس شفافة من إجل إثارة الجمهور، وأكدت أنها تحترم العادات والتقاليد العربية، وتحرص على تقديم أعمال فنية تحتوي على قيمة ورسالة حقيقية للجمهور.

وتواصل الممثلة السورية تصوير مشاهدها ضمن أحدث فيلم “النبطشي”، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركها البطولة الممثل محمود عبد المغني، ومن المقرر عرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وأكدت أن قصة الفيلم سبب موافقتها على المشاركة وقالت: “إن الفيلم يناقش ظاهرة نبطشي الأفراح، المسؤول عن تقديم فقرات الفرح في المناطق الشعبية، كما يلقي الفيلم الضوء على مشاكل وطبيعة حياة هذه الفئة المهمشة في المجتمع المصري”.

وعن دورها، أوضحت أنها تجسد دور معدة برامج، وتحاول إلقاء الضوء على بعض المهن المهمشة في المجتمع، حتى تتعرف على نبطشي أفراح يجسد دوره المثل محمود عبد المغني، وتحاول من خلاله الكشف عن مشاكل هذه الفئة.

وحول اختيارها لأدوارها، أشارت إلى أنها تختار أعمالها بعيداً عن التكرار أو التقليد.

وأكدت أنها ستغيب عن دراما رمضان المقبل، لأنها لم تجد السيناريو المناسب الذي تعود من خلاله إلى الدراما، وعلى نفس مستوى الأعمال التي قدمتها سابقاً، أبرزها “الصفعة” مع الممثل شريف منير، و”خرم إبرة” مع عمرو سعد.

وعن مثلها الأعلى، كشفت أن الممثلة يسرا مثلها الأعلى في، وأنها تطمح للوصول لمكانتها التمثيلية والجماهيرية في مصر والوطن العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث