عادل إمام يواجه أزمة في “صاحب السعادة”

عادل إمام يواجه أزمة في “صاحب السعادة”
المصدر: القاهرة - (خاص) من نورا شلبي

يواجه الزعيم عادل إمام أزمة في تسويق مسلسله الرمضاني المنتظر “صاحب السعادة”، على الرغم من شرائه كعرض أول من جانب قناة “إم بي سي”، المعنية أيضاً بتسويقه وترويجه داخل وخارج مصر، حيث تتابع معها الشركة المنتجة، إمكانية تسويق العمل كعرض ثانٍ في محطات عربية في المغرب والعراق والخليج، إذ تم بيع مسلسلات الزعيم في العامين السابقين “فرقة ناجي عطا الله”، “العراف” في عدة فضائيات، وكانت المفاوضات منتهية قبل عرض العمل بـ4 أشهر ، في الوقت الذي يفصلنا فيه على الشهر الكريم شهر ونصف الشهر.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يكثف فيه الزعيم، مشاهد العمل ما بين تصوير خارجي وداخلي، مع العمل على الانتهاء من مشاهد ضيوف الشرف، مثل النجم أحمد السقا، الراقصة صافيناز.

وتدور أحداث العمل، حول رجل الحكومة السابق “بهجت”، ويلعب دوره عادل إمام، الذي انصرف للاهتمام بأحفاده بعد تقاعده، أما زوجته ووالدة أبنائه الـ 5 التي تلعب دورها لبلبة، فقد باتت غيرتها عليه أقرب إلى الغيرة المرضية، وذلك بعد اكتشافها علاقة زوجها بإحدى الجارات في المبنى، بخلاف كونها سيدة متسلطة وقوية يتجنبها كل من حولها.

ويشارك في العمل، عدد من النجوم ، منهم خالد زكي، أحمد عيد، إدوارد، محمد إمام ، خالد سرحان، إنجي وجدان، نادية خيري، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام>

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث