ثوار مصر يتفقون مع غزة ضد حماس

ثوار مصر يتفقون مع غزة ضد حماس

ثوار مصر يتفقون مع غزة ضد حماس

القاهرة – (خاص) عمرو علي

أعلن عمر عفيفي العقيد السابق في الداخلية وأحد الداعين لثورة 25 يناير، عن وجود تنسيق بين الثوار في مصر وأهل غزة للخروج في ثورة 30 يونيو/حزيران ضد جماعة الاخوان المسلمين في مصر لرحيل الرئيس محمد مرسي والاخوان عن الحكم ولرحيل حكومة حماس من السلطة في غزة، مطالبا أهل غزة بالتخلص مما سماه بالوباء الإخواني الإرهابي الجاثم علي صدورهم، والمسمي حماس.

ووجه عفيفي رسالة إلى أهل غزة قال فيها: إلى أهلنا الكرام في غزة، قد حان وقت خلاصكم من ارهاب حماس، وتجويعكم وتشريدكم مشيرا إلى وجود تنسيق مع الشباب الغزاوي البطل لتتواكب ثورة الشعب المصري مع الشعب الفلسطيني لانهاء أي وجود لاي اخواني ارهابي في مصر وغزة.

و كشف عفيفي عن وجود كيان مستقل عن أي حركة أو أي فصيل متواجد حاليا في غزة، وسيتولى أمرالسلطة وهو كيان ليس له انتماء سياسي، مطالبا جميع شباب غزة الانضمام وتكوين مجموعات ومساندة لهولاء الشباب الوطني الحر.

وأكد العقيد السابق: أن دفع المرشد بحماس لمساندة مرسي سيجعل غزة خالية أمامهم تماما وهي فرصتهم التي لن تتكرر وان بقوا في غزة فهم صيدكم الثمين ، مؤكدا على انه سيتم الإعلان عن عن قائد الحركة الوطنية الفلسطيني ونرجوكم الالتفاف حوله وتاييدة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث