مي كساب بطلة “حسب الظروف” في رمضان

مي كساب بطلة “حسب الظروف”  في رمضان
المصدر: القاهرة - (خاص) من أميرة رشاد

تعرض قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المسلسل الكوميدي “حسب الظروف”، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات “الست كوم” .

وقالت شبكة روتانا في بيان لها : بدأ تصوير المسلسل في استديو خاص بمدينة الرياض تحت إدارة المخرج سمير عارف، بحضور أبطال العمل، وهم سلطان الرفاعي وعبدالعزيز الفريحي وزارا البلوشي ولورنس والفنانة المصرية مي كساب.

وأضاف البيان : تدور أحداث مسلسل “حسب الظروف” في 30 حلقة متصلة في منزل عائلة سعودية متوسطة الحال تسكن بحارة شعبية، والعائلة مكونة من الأب والأم وابن وابنتين، وفي الجانب الآخر الجد وهو والد الزوجة الذي يمثل دور الرجل الأرستقراطي الذي أصيب بانتكاسة مالية في سوق الأسهم، وأجبرته الظروف على العيش مع زوج ابنته المتحكم الذي يحمل كرها قديما للأب حينما تقدم لخطبة ابنته ولم يقبله إلا مجبرا، لأن ابنته المدللة أرادت هذا الشاب الفقير .

وقال سلطان الرفاعي المشرف على انتاج المسلسل: الاستعدادات التي قام بها فريق العمل فيها الكثير من التحديات، خصوصا وأن أسلوب “الست كوم” لم يطرح من قبل بطريقة صحيحة وناجحة في السعودية .

وأضاف الرفاعي : العائلة الموجودة في المسلسل تحمل شخصيات مختلفة ومتباينة اكتسبتها من ظروفها المحيطة والاجتماعية، التي كونت لديها سلوكيات متضاربة، وتتعامل مع بعضها في حالة من الصراع الكوميدي المكتوب بإحكام وبطريقة كوميديا الموقف .

يذكر أن المسلسل من تأليف حميدي المطيري، وسيشارك فيه عدد من الفنانين كضيوف شرف .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث