عادل إمام لـ “إرم”: صوتي للمشير السيسي

عادل إمام لـ “إرم”: صوتي للمشير السيسي
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من خالد فرج

أكد النجم المصري الكبير عادل إمام، أنه قرر انتخاب المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المصرية، المزمع إقامتها نهاية الشهر الجاري، بين المشير والسيد حمدين صباحي.

وقال إمام في تصريحات خاصة لـ “إرم” أن السيسي يعد الرجل المناسب لهذه المرحلة الحساسة من تاريخ مصر، مشيرا إلى أن الشخص الذي ينحاز لإرادة الشعب وينقذ الوطن من السقوط من حافة الهاوية يستحق أن يكون جديرا بمنصب الرئيس.

وأضاف قائلا: كان بداخلي إحساس أقرب إلى اليقين قبل ثورة 30 يونيو أن السيسي سيكون له دور مستقبلي كبير فيما تشهده مصر من أحداث، خصوصا وإنني كنت استشعر أن الشعب المصري لن يقف مكتوف الأيدي أمام شبح الانهيار الذي بدأ يعلو أفقا في عهد الإخوان.

وأتبع: كنت أدعو الله في صلاتي أن ينتشل مصر والمصريين مما كانوا عليه في عهد الإخوان، وأحمد المولى عز وجل أنه استجاب لدعائي ودعاء المصريين جميعا.

وعن انطباعه من لقاء المشير السيسي أخيرا بوفد من الفنانين والمثقفين المصريين رد الفنان المصري الملقب بالزعيم قائلا: كان لقاءا مثمرا لأقصى درجة، ولكن ما لفت انتباهي بشدة هو سعة صدر المشير في الاستماع لمن حوله، حيث منح جميع الفنانين الفرصة لإبداء أرائهم ومقترحاتهم إزاء الأوضاع والمشاكل الصعبة التي تعاني منها مصر.

واستطرد قائلا: تحدثت خلال اللقاء عن أهمية الفن والثقافة في تنوير المجتمعات، ولابد من عودة الدولة لتدعيمهم من جديد، خصوصا في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط المصريين بفنهم، حيث يلجئون إليه دائما في مناسباتهم السعيدة والحزينة.

واختتم الزعيم تصريحاته لـ “إرم” قائلا: خرجت متفائلا من هذا اللقاء، حيث انعكس شعوري على تصوير لمشاهدي في مسلسل “صاحب السعادة” في اليوم ذاته، إذ كنت في قمة النشوة والتركيز أثناء التصوير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث