رامي وحيد: “مترو” ثمرة مشواري الفني

رامي وحيد: “مترو” ثمرة مشواري الفني
المصدر: إرم - خاص

قال الممثل المصري رامي وحيد “إنه يعيش حالة من الترقب الفني بعد عرض فيلمه الجديد (مترو)”.

ورفض رامي الحديث عن دوره في العمل، نظراً لوجود الفيلم داخل دور العرض السينمائي، وأكد أنه يحمل رؤى مختلفة للواقع المصري، خاصةً وأن مترو الأنفاق يتواجد بداخله كافة أنماط المجتمع المصري.

وأضاف رامي : “عانيت كثيراً للوصول إلى الشهرة والنجومية، وفيلم “مترو” كلل نجاحي بأول بطولة سينمائية مطلقة في مشواري الفني”.

وعن رأيه في السينما حالياً، أشار إلى أن السينما مازالت بخير، رغم ما تعرضت له من انتكاسات فنية خلال الأعوام الثلاث الماضية، بسبب الحالة السياسية التي تمر بها البلاد، وبسبب نوعية الأفلام التي تعرض على الجماهير.

ويرى رامي أن بعض الأفلام ساهمت في انتشار التحرش الجنسي في الشارع المصري، خاصةً وأن جميع أفلام الفترة الماضية كانت تحتوي على رقصات مبتذلة، وعريّ غير مبرر، وألفاظ خادشة.

وقال الفنان المصري إن تأجيل عرض فيلم “المماليك” ربما يعود إلى الخوف من الخسارة المادية في حال عرضه في الوقت الراهن، نظراً لوجود أحداث أكثر شعبية، أبرزها انتخابات الرئاسة وكأس العالم.

يذكر أن الفنان المصري يشارك في مسلسل كوميدي بعنوان “شطVIP”، وهو من تأليف عمرو فهمي، وإخراج أشرف عبد المعطي، ويناقش المسلسل التفاوت الطبقي، من خلال مجموعة من الشباب الأثرياء لديهم رغبة في عمل مشروع تجاري، فيقررون افتتاح شاطئ للأغنياء فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث