نورهان سعيدة بـ”هبة رجل الغراب”

نورهان سعيدة بـ”هبة رجل الغراب”
المصدر: القاهرة-(خاص) من أحمد الشاذلي

عبرت الممثلة نورهان عن سعادتها بردود فعل الجمهور على مسلسلها الجديد “هبة رجل الغراب”.

وتنتظر الفنانة عرض فيلمها الجديد “إعدام بريء” في عودة للمثلة الجميلة التي تراجعت فجأة عن العمل الفني بسبب زواجها.

وعن دورها في مسلسل “هبة رجل الغراب”، بينت أنها تجسد دور فتاه تدعى “شيرين” تعمل في إحدى شركات الموضة، وقالت: “الشخصية التي أقدمها لايت كوميدي مختلفة عن جميع أعمالي السابقة، خاصةً وأن المخرجين كان يضعوني دائماً في دور الفتاة الرومانسية الجملية، وأحاول في أعمالي الجديدة التمرد على ملامحي”.

وعن اقتباس المسلسل من عمل أمريكي، قالت إن: “هذا الأمر لم يمنع نجاح المسلسل، حيث لاقى استحسان الجمهور، والاقتباس ليس عيباً طالما يتم الاعتراف بذلك، لكن سرقة الفكرة أمر خطأ”.

وحول عرض المسلسل خارج الموسم الرمضاني، أشارت إلى أنها مع الأصوات التي تطالب بمواسم درامية جديدة بعيداً عن شهر رمضان، لأن التكدس في موسم واحد يظلم الأعمال الدرامية.

وحول معايير اختيار أعمالها القادمة، أوضحت أنها لم تضع معايير جديدة منذ بداية دخولها العمل الفني، وقالت إن مبادئها لم تغير، ومازالت تضع خطوط حمراء على تقديم مشاهد ساخنة، وأشارت إلى أن السيناريو الجيد يظل عامل الجذب الوحيد وراء قبولها العمل الدرامي.

وتابعت قائلة، لا أضع في حساباتي عدد المشاهد أو ترتيب كتابة اسمي على التتر، لأن الدور الجيد يفرض النجاح عند الجمهور.

وفيما يخص فيلم “إعدام بريء”، قالت: “أجسد دور فتاة تدعى حبيبة، تقع في غرام شاب يتورط في جريمة قتل، ويحكم عليه بالإعدام، وتحاول الوقوف بجانبه ومساعدته لإثبات براءته، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي”.

وحول موافقتها على الظهور في فيلم “كارت ميموري”، كضيفة شرف، أوضحت قائلة: “العمل جذبني، خاصةً وأنني أجسد مرحلة عمرية كبيرة، ما يمثل تحدياً بالنسبة لي، ولذلك لم أتردد في قبول العمل دون تفكير”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث