بركات يعلن إعتزاله كرة القدم

بركات يعلن إعتزاله كرة القدم

القاهرة- قال محمد بركات لاعب وسط الاهلي المصري بطل دوري ابطال افريقيا لكرة القدم الأربعاء انه سيعتزل في نهاية الموسم الحالي.

 

ونقل موقع الاهلي على الانترنت عن بركات قوله انه ابلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد يوسف مدرب الفريق ان هذا هو الموسم الأخير له مع النادي وانه سيعتزل اللعب نهائيا.

 

وسبق لبركات ان أعلن اعتزاله اللعب بعد كارثة بورسعيد في أول فبراير شباط 2012 عقب سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف لكنه تراجع بعدها عن القرار.

 

وقال بركات لموقع الأهلي على الإنترنت “قررت اليوم انهاء مشواري مع الكرة في الأهلي واعتزال كرة القدم.”

 

واضاف “لم أحدد وجهتي القادمة إلا أنني مستمر حتي نهاية الموسم الحالي في الأهلي. خلال هذا الوقت سأحدد وجهتي القادمة وإلى أين سيكون طريقي بعد كرة القدم.”

 

وتابع “أتمني ان اكون قدمت شيئا في الملاعب وفي الأهلي بشكل خاص يليق باسم النادي.”

 

ويحظى بركات (36 عاما) بشعبية كبيرة بين جماهير الأهلي ويعتبر من أبرز لاعبي الفريق منذ انضمامه اليه في 2004.

 

وسبق لبركات ان لعب في صفوف الإسماعيلي والعربي القطري والأهلي السعودي قبل الانضمام لأكثر أندية مصر نجاحا على صعيد كرة القدم.

 

وقال عبد الحفيظ “اعتزال محمد بركات خسارة كبيرة للكرة المصرية بشكل عام وللاهلي بشكل خاص نظرا لعطائه الكبير وكونه احد النجوم الذين امتعوا الجماهير طوال السنوات الماضية من خلال مهاراته واهدافه.”

 

واضاف “بركات اختار الوقت الذي يشهد تألقه وتوهجه بالاعتزال حتى يظل فى اذهان الجميع بعدما قدم الكثير طوال الفترة الماضية مع الأهلي.”

 

وضمن الأهلي التأهل للدورة الرباعية التي ستحدد بطل الدوري المصري هذا الموسم كما صعد الفريق الى دور الثمانية المكون من مجموعتين في دوري ابطال افريقيا.

 

وسيخوض بركات الفترة المتبقية من الموسم المحلي لكنه لن يستكمل مشوار الأهلي هذا العام في بطولة افريقيا التي فاز بها مع الفريق في 2005 و2006 و2008 و2012.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث