إليسا لكارول: لن أنحدر لمستوى دنيء

إليسا لكارول: لن أنحدر لمستوى دنيء
المصدر: إرم- (خاص) من لينا منيف

ردت الفنانة اللبنانية إليسا على كلام النجمة كارول سماحة، التي قالت في لقائها مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي على شاشة” سي بي سي” إن إليسا لم تكن تريدها بين أعضاء لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور”.

و قالت إليسا :”لا تعليق على كلامها… لكن عندما يقلل الإنسان من قيمة نفسه فهذا أمر غير جيد “ما كان بدها ياني” وإن كان الأمر صحيحاً. لن أؤكد أو أنفي إن كنت أريدها أم لا، لأنني إن فعلت أشعر بأنني سأنحدر إلى مستوى دنيء جداً من الرد”.

و تأججت نيران الحرب بين النجمتين بعد أن كشفت إليسا في برنامج “الحكم” أنها لم تبارك لكارول زواجها لأنها لم تكن بين المدعوين لحضور حفل زفافها، و جاء رد كارول سماحة في حوار صحفي لها رداً علي هذا الموضوع: “ليش أعزمها على عرسي وأنا عارفة أصلا أنها ما بتحبني ومش راح تحبني.”

وفي سياق متصل يبدو أن هذه “المناوشات” صبت في صالح إليسا التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بين فناني منطقة الشرق الأوسط من حيث عدد المعجبين.

وتفوقت إليسا على عدد من ألمع النجوم العرب، مثل نانسي عجرم وتامر حسني وعمرو دياب، عندما وصل عدد معجبيها لأكثر من 12 مليونا و 265 ألف شخص، متفوقة بذلك على تامر حسني الذي كان محتكرا اللقب في عام 2013.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث